نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 15-01-2008 - 05:06 ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
Hussam
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية Hussam
رقم العضوية : 13
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,679
قوة التقييم : Hussam قام بتعطيل التقييم

Hussam غير متواجد حالياً

   

خلص أنحسم الأمر لأبو السوم و فاز...هههههههههههههه

وبالنسبة للحمير مزعوج من الحمار الكبير الي بالسعودية

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 15-01-2008 - 05:07 ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

   

الرجل من غير الست مثل الابريق من غير الطشت

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 15-01-2008 - 05:07 ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

   

شو ابو السوم حسام المنافسة قوية مالك شايف كيف فرح كتبتلك امثال حلبية احية ههههه لسه حجي في وقت شي 15 يوم

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 15-01-2008 - 05:09 ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

   



1- خذ الاصيلة ونام على الحصيرة

2- يللي بيجرب المجّرب بيكون عئلو مخّرب

3-طول عمرك يا تينة مجعلكة

4-الحية آلت للدودة تضربي على هالآمة الممدودة

5- يآخد الارد على مالو بيروح المال بيصفى الارد على حالو

6-طب الجرة على تما بتطلع البنت لاما

7- عند ملي البطون نايم انطون وعند جلي الصحون نادوا لانطون

8- دق القرفة ولا صباح السلفة

9-كومة حجار ولا هالجار

10-متل السيل بيغدر بالنهار والليل

11-شو ماطبخت العمشى جوزا بتعشى

12- من قلة تدابيره خلطت حنطته مع شعيره

13-طلطميس مابيعرف الجمعة من الخميس

14- لما فرقوا العقول كل واحد عجبوا عقلوا ولما وزعوا الارزاق ماحدا عجبه رزقوا

15- يللي بيلاعب الاط بدوا يتحمل خرميشوا



16-بعدماكانت خادمة صارت في البيت حاكمة



17- مثل الاردة وشاكلة براسها وردة

18-ارعة ومشطها نص ذراع

19- آل ليه غيرانة وحيرانة وعيونو جوا غطسانة

20-قال خطبوها تعززت تركوها تندمت


التعديل الأخير تم بواسطة : ABO ALZOZ بتاريخ 15-01-2008 الساعة 05:09

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 15-01-2008 - 05:10 ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
فرح
فراشة أهلاوية
الصورة الرمزية فرح
رقم العضوية : 1478
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة : بعيون ابي
عدد المشاركات : 7,174
قوة التقييم : فرح is a splendid one to beholdفرح is a splendid one to beholdفرح is a splendid one to beholdفرح is a splendid one to beholdفرح is a splendid one to beholdفرح is a splendid one to beholdفرح is a splendid one to behold

فرح غير متواجد حالياً

   

منيح كتير لسا في وقت هلء بعصر مخ ستي وبخليها تبق كل شي عندها امتال قديمة

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 15-01-2008 - 05:12 ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

   

من طلب العلا سهر اليالي و قال مالي شرشحت حالي

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 15-01-2008 - 05:12 ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
ابونجبو
الصورة الرمزية ابونجبو
رقم العضوية : 59
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 7,191
قوة التقييم : ابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really nice

ابونجبو غير متواجد حالياً

   

اتحداكم إذا حدا سمعان هالمتل
وانا بعد إذنكم راح اركز على النوعية مو عللى الكمية
المتل بيقول ( الشقرقه قرقعت وصار النمل دبابات --- ويا دنية الفانية ماتت اكابركي--حتى ابو بريص المعلل ---صار له سرج وركابات--)

شلووووووووووون


التعديل الأخير تم بواسطة : ابونجبو بتاريخ 15-01-2008 الساعة 05:14

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 15-01-2008 - 05:13 ]
 رقم المشاركة : ( 16 )
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

   

اذا كان صاحبك عسل لا تلحسو كلّو
عرج الجمل من شفتو
يا رايح كتّر ملايح
فرخ البط عوّام
علّمناهم الشحادة , سبقونا على البواب
القرد في عين أمّو غزال!
أسأل مجرب ولا تسأل حكيم
متل الأطرش في الزفّة

يلّي ايدو بالمي مو متل يلي ايدو بالنار
يا داخل بين البصلة وقشرتها , ما ينوبك إلا ريحتها
متل الحيّة من تحت التبن
غابت السباع . ولعبت الضباع
طب الجرة على تمها , بتطلع البنت لأمها
تاجرنا بالأكفان , بطّلت الناس تموت
با مسترخص اللحم، عند المرق تندم

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

مسابقة الأمثال الشعبية ... لحقو حالكن



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: مسابقة الأمثال الشعبية ... لحقو حالكن
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ياشباب لحئو حالكن.....بس للشباب ها؟ اهلاوية ودمي أحمر شباب وبنات حلب 10 14-02-2011 08:16
الأمثال والحكم الشعبية الحلبية المتعلقة بالصحة والوصايا الصحية حلب الشهباء مدينة حلب الشهباء 2 16-12-2010 02:00
أطرف وأظرف الأمثال قربو يخلصولحقو حالكم (بتمنا من كل أصدقائي وأخواتي يدخلومارح تندمو) سراج السوري التسلية والترفيه 2 22-05-2009 11:18
شاعر المليون هندي !! ههههه لحقو حالكن ABO ALZOZ الأهــلــي الحـلبـي كــافــيــه 8 01-06-2008 10:56
أراغونيس يفتقر إلى الشعبية CANTONA دوري أبطال أوربا 0 19-10-2007 06:52

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 12:19