نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-10-2007 - 04:11 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
المجد يحقق الأهم ويكسب نقاط لقائه مع الحرية

October 7th, 2007

المباراة: المجد×الحرية 2\0
المكان: استاد العباسيين
الأهداف: رجا رافع(56), محمد زينو(61)
الإنذارات: زاهر ميداني, رجا رافع, محمد الواكد ( المجد ) .

الحكام: سلطان داغستاني, نذير دياب, سائر محمد, أحمد بلحوس وراقبها مالك حاج إبراهيم



حقق المجد فوزا طيبا على ضيفه الحرية بهدفين مقابل لا شيء في مباراة متوسطة المستوى جاء شوطها الأول مملا بدأه علي دياب بكرة رأسية مرت جانبية بعد أن غالطت حارس الحرية جهاد الآغا وكانت أبرز كرات الحرية تسديدة قوية لنهاد الحاج مصطفى حولها سامر سعيد إلى ركنية, ورغم أن المجد كان الأفضل نسبيا إلا انه اعتمد بشكل كبير على إرسال كرات طويلة وقف لها دفاع الحرية بالمرصاد في حين كان الاحتفاظ الزائد بالكرة صفة غالبة على هجمات الحرية المرتدة التي لم تشكل خطورة تذكر واقتصرت محاولات الفريقين على التسديد من بعيد فحاول رجا للمجد مرتين وجرب نهاد مجددا للحرية وكانت آخر الكرات في الشوط الأول لمدافع الحرية حسن مصطفى الذي أرسل كرة قوية ارتطمت بأحد المدافعين وعلت العارضة.

في الشوط الثاني تحسن أداء المجد بشكل ملحوظ فهدد معن الراشد مبكرا بكرة رأسية من على أبواب المرمى جاءت عالية وفي الدقيقة الثالثة والخمسين ارتدت كرة لمحمد زينو من العارضة قبل أن يسجل رجا أول الأهداف في الدقيقة 56 برأسية سهلة مستثمرا سوء التغطية من الدفاع وخروجا خاطئا للآغا, وعاد رجا ليرسل كرة عرضية في الدقيقة 61 لتجد رأس الزينو غير المراقب معلنا تسجيل هدف المباراة الثاني, وحاول سامر عوض بتسديدة عالطاير ردها الآغا, وكانت الكرة الأبرز للحرية تسديدة قوية من إبراهيم عزيزة من ضربة حرة مباشرة أبعدها السعيد وفي الدقيقة 85 كاد السيناريو أن يتكرر عندما وصلت كرة عرضية للبديل مهند اسعد فسددها بالقائم الأيمن وحاول مهند الشيخ ديب أن يسجل هدفا شرفيا من ضربة حرة إلا أن كرته مسحت العارضة.



تشكيلة الفريقين :

الحرية: جهاد الآغا(أحمد العلي ), علي الشيخ ديب, مهند الشيخ ديب, حسن مصطفى, إبراهيم عزيزة, محمد كوسا(سمير بلال), أحمد إدريس, نهاد الحاج مصطفى, موفق الأحمد(أحمد تيت), أحمد كلزي, فراس أحمد.

المجد:
سامر سعيد, فراس معسعس, حمزة ايتوني, علي دياب, معن الراشد, سامر عوض, علي الرفاعي, زاهر ميداني, بشار قدور(محمد الواكد), رجا رافع, محمد زينو(مهند أسعد).



** المؤتمر الصحفي بعد المباراة **

حمل مدرب الحرية العراقي صالح فرحان الدفاع والحارس مسؤولية الخسارة وشجب تصرف الآغا وأشار إلى انه سيطلب من الإدارة اتخاذ الإجراء المناسب بحقه فيما أكد مدرب المجد مهند فقير أن عجز لاعبيه عن خلق الفرص في الشوط الأول يعود إلى التكتل الكبير للاعبي الحرية في المناطق الخلفية خصوصا مع امتلاكهم لامكانات بدنية عالية وأشار إلى أن تبديلاته الهجومية حققت له ما أراد.

لقطات :
- غاب عن المجد محترفه المغربي عصام عز الدين لعدم وصول بطاقته الدولية ومحمود ارحيم للإصابة فيما غاب جاسم النويجي من الحرية لنفس السبب .

- بعد الهدف الأول تشنج حارس الحرية جهاد الآغا بشكل كبير فتعرض لعدد كبير من الشتائم من جماهير الفريقين فاستبدله المدرب ثم قام بالبصق على جماهير المجد لدى خروجه ردا على الشتائم التي طالته .


خاص بموقع الكرة السورية

تقرير : ملاذ الزعبي

6 - 10 - 2007

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

المجد يحقق الأهم ويكسب نقاط لقائه مع الحرية



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: المجد يحقق الأهم ويكسب نقاط لقائه مع الحرية
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المجد يكتسح الحرية في الدوري التصنيفي السوري حلب الشهباء الرياضة السورية 0 29-09-2016 02:36
المجد وجرمانا إلى كرة سلة الدرجة الثانية حلب الشهباء الرياضة السورية 0 21-11-2011 01:25
المجد يسعى للتحقيق ثلاثة نقاط من حلب حلب الشهباء الرياضة السورية 1 23-04-2010 04:34
المجد مع تشرين نقاط وزنها ذهب ahmd.n الرياضة السورية 7 31-03-2009 03:51
الاتحاد يحل المعادلة ويكسب النقاط ولكن ahmd.n الرياضة السورية 7 26-10-2008 09:31

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 08:02