نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-03-2015 - 12:55 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
منتخب اللاذقية للريشة الطائرة

March 16th, 2015

منتخب اللاذقية للريشة الطائرة

يواصل منتخب اللاذقية بالريشة الطائرة لكافة الفرق تدريباته اليومية دون انقطاع وذلك ضمن إطار التحضيرات والتدريبات التي يجريها من أجل المشاركة في الاستحقاقات والبطولات والنشاطات الرياضية القادمة.

وقال حسام حبوش عضو اللجنة الفنية الفرعية للريشة الطائرة ومدرب منتخب المحافظة إن جميع لاعبي ولاعبات المحافظة بالريشة الطائرة إضافة إلى لاعبي فرق المنتخبات ولكل الفئات العمرية يواصلون تدريباتهم في صالة مديرية التربية بمنطقة الكورنيش الجنوبي وصالة مركز استاد الباسل بمدينة اللاذقية دون انقطاع وبشكل يومي وفي فترات تتناسب مع دوام طلاب المدارس وذلك بهدف الحفاظ على لياقة اللاعبين واللاعبات ومستواهم الفني والعمل على تطويره بما ينعكس بشكل إيجابي على لعبة الريشة الطائرة.

وأضاف المدرب حبوش إن العدد الإجمالي لجميع لاعبي المحافظة بالريشة الطائرة الذكور والإناث نحو 130 لاعبا ولاعبة ويجري العمل على تعليمهم مبادئ وأصول اللعبة وتقنياتها وفنياتها بشكل علمي صحيح وصقل مواهبهم ومهاراتهم.

وأوضح أن هناك مجموعة من لاعبي مركز الأولمبياد الخاص للريشة الطائرة من ذوي الاحتياجات يتدربون أيضا في أوقات مخصصة لهم تتناسب مع أوضاعهم في صالة استاد ملعب الباسل وقد حققوا مراكز متقدمة خلال مشاركاتهم في بطولة الجمهورية للأولمبياد الخاص الأخيرة التي أقيمت بدمشق العام الماضي.

وحول النشاطات الرياضية القادمة قال حبوش إن هناك العديد من النشاطات أولها دورة للمخضرمين لفئة السيدات على مستوى المحافظة هذا الأسبوع ودورات تنشيطية أخرى للفئات الأخرى وللجنسين الذكور والإناث إضافة إلى بطولة المحافظة التي ستجري منافساتها الشهر القادم حيث سيتم من خلالها انتقاء اللاعبين واللاعبات المتميزين وأصحاب المراكز الأولى والمواهب الواعدة لضمهم إلى صفوف منتخب المحافظة الذي سيشارك في بطولة الجمهورية القادمة.

وكشف حبوش بأنه يجري العمل من أجل تطوير ونشر لعبة الريشة الطائرة حاليا وذلك ضمن إطار خطة

طموحة وبرنامج يهدف إلى تطوير اللعبة والنهوض بها بالمحافظة وذلك بالاعتماد على تفعيل اللعبة في الأندية بشكل حقيقي والانطلاق والتوجه نحو الأندية الريفية باعتبارها رافدا للمواهب والخامات الجيدة مشيرا إلى أنه يجري العمل من أجل افتتاح مركز تدريبي للريشة الطائرة في مدينة جبلة ومركز في اللاذقية وتفعيل اللعبة في نادي القرداحة بهدف استقطاب وجذب المواهب والخامات وتمت الموافقة على ذلك خلال اجتماع اللجنة الفنية الفرعية الأخير.

وختم حبوش حديثه قائلا إن محافظة اللاذقية تعد من المحافظات المتطورة على صعيد لعبة الريشة الطائرة وشهدت تطورا ملحوظا خلال السنوات الأربع الماضية وأصبحت تنافس بقوة على المركز الأول وهذا كله بفضل الدعم والرعاية من قبل اللجنة التنفيذية والقيادة الرياضية بالمحافظة.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة اليد والألعاب الأخرى

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

العبارات الدلالية
, , ,

منتخب اللاذقية للريشة الطائرة



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: منتخب اللاذقية للريشة الطائرة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نتائج مميزة للريشة الحلبية في بطولة الجمهورية حلب الشهباء كرة اليد والألعاب الأخرى 0 12-04-2014 09:37
بطولة حلب للريشة الطائرة حلب الشهباء كرة اليد والألعاب الأخرى 0 30-10-2013 12:15
بطولة الشباب والشابات للريشة الطائرة بحلب حلب الشهباء كرة اليد والألعاب الأخرى 0 29-10-2013 04:55
منتخب الجزائر (الأولمبي) يتغلب على منتخب السعودية (الأولمبي) في مباراة ودية ABO ALZOZ الرياضة الـعــربــيـة 1 01-01-2008 12:39

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 07:23