نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-01-2008 - 12:48 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmd.n
 
ahmd.n
أهلاوي للعضم

ahmd.n غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 661
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,813
قوة التقييم : ahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really nice
المجد تجاوز جبلة بثلاثية واشترك في الوصافة

January 21st, 2008

المكان : العباسيين
المباراة: المجد × جبلة : 3/0
الأهداف: عناد عثمان (6) , رجا رافع (40) , محمد الواكد ( 71)
الجمهور: 500 متفرج تقريبا.
الحكام: شادي عصفور, تمام حمدون, اسماعيل العلي, زياد عبيد.
الانذارات: أكرم علي, حسام الرفاعي ( جبلة), سامر سعيد ( المجد)
المراقب الاداري: ديب جورج - المراقب التحكيمي: محمد كوسا.

أضاف المجد ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده في ختام مرحلة الذهاب بعد فوز عزيز على ضيفه جبلة بثلاثة أهداف مقابل لاشيء في مباراة سيطر عليها الأزرق الدمشقي من بابها لمحرابها وكان بإمكان مهاجميه الخروج بنصف دزينة من الأهداف على الأقل .

ولم يتأخر عنادعثمان في افتتاح النتيجة سوى ست دقائق عندما تابع كرة طويلة من فوق الحارس ليضيع بعد ذلك رجا رافع سلسلة من الفرص تعملق حارس جبلة أسامة حاج عمر في ردها قبل أن ينجح الرافع في تسجيل الهدف الثاني بعد مواجهة مع الحاج عمر أنهاها في الشباك واستمرت محاولات المجد بتسديدات القدور وسامر عوض ، أما جبلة فقد اعتمد على الهجمات المرتدة التي لم تخلق خطورة تذكر باستثناء انفراد للقضماني مع نهاية الشوط لكنه سدد برعونة .
في الشوط الثاني تابع المجد عزف سيمفونيته على أوتار جبلة الممزقة فسدد عناد عثمان كرة زاحفة من داخل الجزاء احتضنها السعيد وأضاع رجا رافع كرة سهلة من أمام المرمى بطريقة غريبة بالمقابل لم يستغل جومرد موسى فرصة ذهبية لتقليص الفارق بعد انفراده بسامرسعيد الذي أنقذ الموقف وعاد المجد لممارسة هوايته في إضاعة الفرص فسدد علي الرفاعي كرة قوية من مشارف الجزاء ردها الحاج عمر وارتدت كرة رأسية لمحمد الواكد من العارضة قبل أن ينجح الأخير في إضافة الهدف الثالث بعد أن استغل خروج الحاج عمر لمواجهة رجا المنفرد فسدد الكرة بالمرمى الخالي ، وفيما تبقى من الوقت انحصرت المجريات في منتصف الملعب مع عدم قدرة جبلة على اختراق الدفاع المجداوي وتهدئة المجد للعب بعد الاطمئنان على النتيجة ومع ذلك كاد الواكد أن يضيف الرابع مع نهاية المباراة لكنه لم ينجح في استثمار عرضية الحريري .


لقطات

- غاب عن المؤتمر الصحفي مدرب جبلة أما مدرب المجد مهند فقير فذكر أن فريقه سيطر على المباراة بشكل كامل وأضاع العديد من الفرص ونجح بتنويع اللعب وأشار إلى أن المباراة كانت باردة بشكل عام مع استعجال من لاعبي الوسط .

- غاب عن المجد محمد زينو ومحمود ارحيم للإصابة وعلي دياب الذي فضل المدرب إراحته لشعوره بالإرهاق فيما غاب عن جبلة وافي درويش وعبد الله حبار للإيقاف وعبد الجبار عبد الله وخالد جاديبا للإصابة .

-طالب الجهاز الفني ولاعبي المجد بضربة جزاء إثر تعرض رجا رافع للمسك من مدافع جبلة وهو منفرد بالمرمى فيما أشار الحكم إلى الاستمرار باللعب .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

المجد تجاوز جبلة بثلاثية واشترك في الوصافة



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: المجد تجاوز جبلة بثلاثية واشترك في الوصافة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاتحاد إلى الوصافة بثلاثية بمرمى الجزيرة حلب الشهباء كرة القدم الاتحاد الحلبي 3 06-05-2012 09:19
الاتحاد تجاوز اليرموك بثلاثية إدارة المنتدى كرة القدم الاتحاد الحلبي 14 19-02-2009 03:22
نتائج اليوم من الدوري السوري المرحلة 24 .. المجد يسحق جبلة .. عفرين يصارع للبقاء khal!d الرياضة السورية 0 27-06-2008 09:28
المجد ثبت النواعير بثلاثية ABO ALZOZ الرياضة السورية 1 05-01-2008 02:16
بثلاثية جبلة غلب الحرية !!! ABO ALZOZ الرياضة السورية 4 15-12-2007 03:46

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 04:15