نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-06-2016 - 07:02 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,904
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
أجواء ساخنة قبل قمة الاتحاد والجيش في كأس سوريا 2016

June 14th, 2016

أجواء ساخنة قبل قمة الاتحاد والجيش في كأس سوريا
عبد الباسط نجار

فريق الجيش السوري مع جهازه الفني والاداري
تتجه أنظار الجماهير السورية، غدًا الأربعاء، لملعب تشرين في العاصمة دمشق، الذي يستضيف قمة كروية كبيرة في سهرة رمضانية، ومن المتوقع حضور جماهيري كبير.

وتجمع القمة، بين الجيش والاتحاد في أقوى مباريات دور الـ 8 لمسابقة كأس سوريا، ومن المنتظر أن يواجه الفائز فريق جبلة في نصف نهائي المسابقة.

ويعيش الجيش، ظروفًا مثالية من ناحية الاستقرار الإداري والفني والدعم المالي الكبير والحالة المعنوية للاعبيه بعد وصولهم لدور الـ 8 لكأس الاتحاد الآسيوي.

ووعد أحمد الشعار، مدرب الجيش، بأن يكون فريقه بأفضل حالاته والتأهل لنصف نهائي الكأس، لأن طموحات الجيش لن تتوقف في دور الـ 8، حيث يخطط لحصد لقبي الدوري والكأس.

واعترف الشعار، بصعوبة المواجهة المثيرة أمام الاتحاد، الذي عاد في الموسم الحالي لأجواء المنافسة، كاشفًا عن ارتفاع اللياقة البدنية والروح القتالية للخصم.

ويعد أبرز لاعبي الجيش، حارس مرماه أحمد مدنية، ولاعبيه سمير بلال، ومحمد حمدكو، ومحمد عقاد، وحميد أوصمان، وبهاء قارووط، فيما يغيب عن الجيش زكريا قدور للإيقاف.

فيما يدخل الاتحاد الحلبي، المباراة بروح معنوية عالية وبثقة كبيرة، للعودة لمنصات التتويج بعد عدة مواسم من التخبط والنتائج غير المرضية والاقتراب من الهبوط للقسم الثاني لأول مرة في تاريخ النادي.

وكشف محمد عقيل، المدرب المساعد بالفريق، أن لاعبيه سيقدمون مباراة العمر أمام الجيش، لأنها لا تقبل القسمة على اثنين، مؤكدًا اللعب بحذر وتركيز أمام الجيش لأنه من الفرق الكبيرة ويمتلك الخبرة الكافية للتسجيل في أي وقت.

ويعد أبرز لاعبي الاتحاد، عمر حميدي، وزكريا العمري، وأيمن صلال، ومحمد درويش ميدو، وعبد الله نجار، وحسام العمر، فيما يغيب حارسه المخضرم خالد حج عثمان للإصابة.

يذكر بأن فريق الوحدة تأهل لدور نصف النهائي على حساب الطليعة بعد انسحابه، وسيواجه الوحدة نظيره الكرامة الذي تأهل على حساب الحرية، فيما وصل فريق جبلة لنصف نهائي الكأس بعد تجاوزه المحافظة بركلات الترجيح وسيواجه جبلة الفائز من مباراة الجيش والاتحاد
.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

أجواء ساخنة قبل قمة الاتحاد والجيش في كأس سوريا 2016



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: أجواء ساخنة قبل قمة الاتحاد والجيش في كأس سوريا 2016
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روابط بث مباشر الاتحاد والجيش كأس الجمهورية 2016 حلب الشهباء كرة القدم الاتحاد الحلبي 0 15-06-2016 01:27
سيدات الاتحاد يفوز على اليرموك ذهاب كأس سوريا 2016 حلب الشهباء كـرة السلة الاتحاد الحلبي 0 11-01-2016 02:57
مباراة القمة الاتحاد والجيش في بطولة سوريا 2014 حلب الشهباء كرة القدم الاتحاد الحلبي 2 01-05-2014 11:08
وسط أجواء من الهدوء الحذر ..مسلحون يسلمون أنفسهم والجيش يلاحق مسلحين متحصنين في مناطق حلب الشهباء أخبار المحلية والعالمية 0 12-04-2011 09:23
أجواء ساخنة تسبق انتخابات نادي الاتحاد حلب الشهباء كرة القدم الاتحاد الحلبي 1 18-07-2010 12:05

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 06:27