نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-07-2016 - 12:25 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,758
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
نادي الاتحاد السوري في بطولة أقوياء الأندية العربية 2016

July 29th, 2016

عبد الرزاق بنانه



عن جدارة واستحقاق حسمت الكرة الاتحادية موقعها بين كبار أندية الدوري وحجزت مقعدا لها في المشاركات الخارجية بعد التربع على المركز الثالث

بين الفرق المشاركة في مباريات التجمع النهائي لأندية دوري المحترفين , ورغم البداية المتواضعة والخسارة أمام ناديي الوحدة والجيش فإن ما تحقق يعتبر انجازا وخاصة ان الفرصة باتت متاحة امام الفريق الاتحادي لتمثيل الكرة السورية بين اقوياء الاندية العربية بعد غياب اكثر من خمسة سنوات عن المشاركات الخارجية .. .

بانوراما حمراء

ما حققه الفريق الاحمر في النهائيات بالفوز على الكرامة والشرطة والمحافظة كان أقصى طموح محبي ومتابعي الفريق بعد البداية الغير موفقة امام الوحدة والجيش سيما وان هذا الموسم شهد تباعد في الافكار بين المشرفين حيث تعاقب على الفريق ثلاثة من اعضاء الادارة وهم عبد القادر جبيلي – مالك سعودي واخير وائل عقيل مع تغيير بالجهاز الفني ويبقى الشكر واجبا للجميع لما قدمه من جهد وكل بحسب خبرته ومعرفته في سبيل الوصول الى قمة الهرم ويبقى الامل قائما من مشرف الكرة الاتحادي وائل عقيل بضرورة الوقوف طويلا على بانوراما الاحداث التي جرت منذ بداية مباريات التجمع النهائي وحتى اخر صافرة من حكم المباراة الاخيرة مع المحافظة لان المهمة في القادمات ستكون اصعب والاستعداد للموسم القادم والمشاركة في البطولة العربية يحتاج لمزيد من التدقيق والتركيز ..

رهان خاسر

بعد الخسارة الثانية امام الجيش في المباراة الثانية راهن الكثيرون على ان ترتيب الفريق في نهاية مباريات التجمع النهائي سيكون في المراكز الاخيرة وما حدث في مباراة الكرامة من أداء مميز جعل الجميع يعيد النظر بعودة الروح التي افتقدها الفريق في المباراتين امام الوحدة والجيش وهذا يعود الى الحكمة من مشرف اللعبة الذي تعامل بهدوء وروح عالية وبدون ردات الفعل , بالجانب الاخر نجح الجهاز الفني في معالجة بعض الاخطاء فكان هناك تغيير بالتشكيل وانعكس على الاداء في مباراة الكرامة فكانت السيطرة في وسط الملعب ونقل الكرة عبر الخطوط الثلاثةوالتركيزعلى لعب الكرة عبر الاطراف مع الاشارة الى ان نقل وتحرك الخطوط الثلاثة في ارض الملعب مازال بطيئا جدا ولعل الحماس والاندفاع والتصميم على الفوز حتى اخر دقيقة بالمباراة كانت السمة البارزة فكان ان سجل اللاعب عبد الله نجار هدف الفوز في الدقيقة الخامسة من وقت بدل الضائع .

تثبيت

بعد الفوز على الكرامة ضمن الفريق نصف المشوار باتجاه المركز الثالث فكانت مباراة الشرطة بمثابة اختبار حقيقي للفريق والفوز يعني ضمان النصف الاخر بالإضافة لأبعاد نادي الشرطة عن المنافسة على هذا المركز فكان الاستعداد للمباراة بالشكل الامثل بعد عودة الروح الى جميع اللاعبين وشهدت التدريبات ارتياحا تاما وتصميم على متابعة المشوار نحو النهاية بهدف تثبيت المشاركة في البطولة العربية فكانت المباراة الاجمل والافضل في الدور النهائي بعد ان قدم الفريق اداء متوازنا ليتوج الشاب رافت المهتدي جهود زملائه اللاعبين والجهاز الفني بتسجيل هدف الفوز في الدقيقة السادسة من وقت البدل الضائع , وتابع الفريق الاحمر مشوار التفوق في المباراة الاخيرة امام المحافظة وحصل على المركز الثالث بغض النطر عن نتيجة مباراة الكرامة الذي خسر امام الجيش ..

تقييم

المدرب انس صاري تحدث للموقف عن رحلة الفريق بالنهائيات بالسطور التالية..


القرعة لم تخدم الفريق ومبارياتنا في البداية مع الوحدة والجيش كانت صعبة جدا وتعثرنا في هاتين المباراتين بسبب عدم لعب الفريق اية مباراة استعدادية في المباراة الاولى امام الوحدة لم يكن هناك مشاكل فنية في ارض الملعب وكانت المباراة تسير نحو التعادل لولا الاخطاء الفردية التي تسببت بدخول مرمانا هدفين وهذه الاخطاء واردة في عالم كرة القدم .في مباراة الجيش دخل الفريق بتركيز عالي ورغم سيطرتنا في البداية على مجريات المباراة فقد تعرض مرمانا للهدف الاول في وقت مبكر وكدنا نحقق التعادل مباشرة ونتيجة عدم الانضباط التكتيكي وحماس اللاعبين في تحقيق الفوز والاخطاء الفردية تعرض مرمانا لثلاثة اهداف خلال دقائق معدودة . في مباراتنا الثالثة امام الكرامة استطعنا العودة من جديد بعد نجاحنا في تخطي الحالة النفسية التي تعرض لها الفريق وكنا الافضل والفوز جاء عن جدارة واستحقاق وتابعنا في مباراة الشرطة التفوق بعد ان عاد الفريق الى مستواه الطبيعي وحققنا النقاط الثلاثة مباراة المحافظة جاءت لتثبيت الفريق بالمركز الثالث . وختم الصاري حديثة للموقف قائلا .. رغم ان طموح الكرة الاتحادية كانت تتطلع للمنافسة على البطولة إلا ان المركز الثالث ضمن الظروف والامكانيات الحالية يبقى اكثر من جيد وبذلك سيكون لفريقنا مشاركة في البطولة العربية ..

حلو الكلام

للأمانة نقول ومن خلال متابعتنا اليومية للفريق خلال مباريات التجمع نقول ان هناك جهودا مضاعفة بذلت من اللاعبين والجهاز الفني والاداري والطبي في سبيل الارتقاء هذا الموسم نحو مركز متقدم على سلم الترتيب كما أن المكافآت التحفيزية التي قدمها مشرف اللعبة وائل عقيل (150 الف ليرة سورية لكل لاعب ) خلال الدور النهائي ساهمت في رفع المعنويات واخيرا وبحسب العديد من الخبرات ان الفريق في الموسم القادم يحتاج لبعض اللاعبين لسد حاجة بعض المراكز وخاصة ان الفريق ينتظره استحقاق خارجي وهذا ما يدركه القائمون على الفريق .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

نادي الاتحاد السوري في بطولة أقوياء الأندية العربية 2016



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: نادي الاتحاد السوري في بطولة أقوياء الأندية العربية 2016
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاتحاد الحلبي يطالب بالمشاركة في بطولة الأندية العربية 2016/2017 حلب الشهباء كرة القدم الاتحاد الحلبي 0 17-08-2016 08:08
ذكرى حلوة - بطولة الأندية العربية لكرة السلة ابونجبو كـرة السلة الاتحاد الحلبي 7 30-04-2009 09:48
تقديم مباراة بطولة الأندية العربية إدارة المنتدى كرة القدم الاتحاد الحلبي 6 28-10-2008 02:44
استفتاء / هل تتوقع أن ينافس نادي الاتحاد على لقب بطولة الأندية العربية .. ؟؟ النورس الحلبي كرة القدم الاتحاد الحلبي 14 09-10-2008 04:22
بطولة الأندية العربية لكرة السلة totti balt الرياضة الـعــربــيـة 1 28-04-2008 09:50

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 11:54