نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-10-2016 - 01:32 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية بنت الدكتورة
 
بنت الدكتورة
أهلاوي مميز

بنت الدكتورة غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13450
تاريخ التسجيل : Jul 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 404
قوة التقييم : بنت الدكتورة is on a distinguished road
نصائح من أحببت ممثلاً

October 11th, 2016



أحكي لكِ، خالة، قصة حبي. كنت أتفرج عليه، ماجاش في بالي أصلاً من الأول، مش عارفة إزاي حبيته! شفت له فيديو كان مكسوف فيه قوي ويمزح. الفيديو شفته صدفة. لكن حصل لي إحساس غريب قوي! بس سكت، وقلت لن أعترف أني أحبه، بس معجبة بيه.

وبعدين صار في عيني في كل مكان. اعترفت بحبي لصديقتي المقربة. حكيت لها عن كل حاجة، لم تصدقني وقعدت تهزر. نزلت على حسابي صوره كلها، بس ماما شافتها وعملت معايا مشكلة.. كل الناس قالولي انسيه ده ممثل، بس كان في قلبي أمل أن أراه لدرجة أني كنت أتخيله معايا وأتكلم معاه.

عرفت أنه سيكون في حفلة، بس ماما قالتلي أنا مش هوديكي لو بالموت. الكلمة دي خنقتني، حسيت أن روحي بتطلع مني. خلاص كان نفسي أشوفه، بس لسه اليوم ماجاش لدرجة أني اشتريت الملابس التي سأقابله بيها، وحلفت عليها مش لبساها إلا لما أراه، لدرجة أني كنت مرة مخنوقة قوي، كنت سأنتحر، بس حسيت إني ممكن أشوفه في يوم من الأيام ونتقابل ونتكلم. حفرت بالسكينة على يدي حرف اسمه. عايزة الحل ضروري.
( باهي)


النصائح والحلول لخالة حنان:

1- ماذا أقول لكِ، يا حبيبتي باهي؟! أول ما أقول هو الحمد لله أنك لم تنتحري، وكمان لا أدري إذا كان يوم الحفل حصل قبل أن يُنشر ردي لك!

2- المهم، يابنتي، إني لا ولن أسخر من مشاعرك، ورغم أنك لم تذكري عمرك فأخمن أنك ما زلت مراهقة صغيرة مجنونة بمشاعرها أكثر بكثير من صاحب الحكاية، وهذا هو الحب الأول!!

3- نعم، يا حبيبتي؛ فحبك بهذه الطريقة يجعل منك شخصية غير عادية تثيرين من حولك بتصرفاتك الغريبة، وهكذا من دون شعور منك تصدقين نفسك وتنساقين في عواطفك من دون قيود.

4- لو كنت مكان أمك لسمحت لك بالذهاب إلى الحفل وساعدتك لتسلمي على هذا الفنان؛ لأنك ستكتشفين في اللحظة ذاتها أن كل ما يراودك أوهام، وأن النجم هو إسقاط لمشاعرك التي تبحث عن فارس أحلام.

5- أنا متأكدة، يا حبيبتي، أن هذه المشاعر عابرة، وإذا كنت مخطئة في تقديري فستكونين بحاجة إلى جلسات في العلاج النفسي، لكني لا أعتقد هذا إذا كنت تمارسين حياتك بشكل طبيعي، وتتابعين دراستك بنجاح، وهذا ما لم تذكريه في رسالتك.

6- نصيحتي الأخيرة أن تشاهدي أفلاماً وحفلات لفنانين آخرين، وسوف تكتشفين حقيقة مشاعرك، كما يمكنك كتابة مشاعرك وقراءتها بعد فترة لتكتشفي بنفسك أنك تحبين الخيال وتتصورين نفسك في قصص أنت بطلتها. لكنها لن تدوم بإذن الله، لهذا لا أطلب منك أن تكوني واقعية؛ لأني أتوقع أنك، رغم كل ما ذكرت، فتاة خيالية، لكنك عاقلة في نهاية المطاف، فلا تخافي وسوف تضحكين على هذه المشاعر مع الزمن حين تلتقين بالحب الحقيقي وعريس المستقبل -إن شاء الله.

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

نصائح من أحببت ممثلاً



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: نصائح من أحببت ممثلاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إنك لا تهدي من أحببت حلب الشهباء الإسلام أهل السنة 0 11-01-2012 03:12
إعلان أحببت نقله لأحبتي أبو بدر الإسلام أهل السنة 7 23-09-2009 06:46
ممثلاً السائقين السوريين في دير القمر غداً الأحد الكزبري يطمح لخرق منصة التسلق الهضب ahmad.amd الرياضة السورية 1 20-07-2009 04:17
نصائح خليل الأهلاوي الأهــلــي الحـلبـي كــافــيــه 1 23-05-2009 05:50
أحببت وكرهت.. فرحت فحزنت... ولكني . رغم كل الألم .. عشت عاشقة سلة الاتحاد الأهــلــي الحـلبـي كــافــيــه 17 07-10-2008 09:59

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 09:51