نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 22-01-2008 - 07:10 ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
براء
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية براء
رقم العضوية : 20
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : سوريا - حلب
عدد المشاركات : 2,779
قوة التقييم : براء is a jewel in the roughبراء is a jewel in the roughبراء is a jewel in the roughبراء is a jewel in the rough

براء غير متواجد حالياً

   

لا هي سمعة جديدة
هي اول مرة بشوف طلبات الركالة هيك ؟؟؟؟

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 22-01-2008 - 08:02 ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
totti balt
أهلاوي للموت
الصورة الرمزية totti balt
رقم العضوية : 185
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 6,887
قوة التقييم : totti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nice

totti balt غير متواجد حالياً

   

فرح كلامها مزبوط لانو في مجتمعنا في نسبة كتيير منيحة من الرجال هيك بدهم
ومفكرين انو بس يتزوجوا المرأة
بعتبروها عبدة عندهم شغلة وعملتها تلبية طلباته كافة ويا ويلها اذا ما نفذت
بس يا فرح
كمان في رجال ما في منهم
يعني متل ما بيقول المتل
مو كل اصابيعك ............متل بعض

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 22-01-2008 - 08:50 ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
فرح
فراشة أهلاوية
الصورة الرمزية فرح
رقم العضوية : 1478
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة : بعيون ابي
عدد المشاركات : 7,174
قوة التقييم : فرح is a splendid one to beholdفرح is a splendid one to beholdفرح is a splendid one to beholdفرح is a splendid one to beholdفرح is a splendid one to beholdفرح is a splendid one to beholdفرح is a splendid one to behold

فرح غير متواجد حالياً

   

ياشباب الموضوع ماقال كل الرجال طبعا موالكل هيك بس هاد موضوع عشان تشوفوا اللي هيك مولانو الرجال كلها هيك

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 22-01-2008 - 08:55 ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

   

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرح مشاهدة المشاركة
ياشباب الموضوع ماقال كل الرجال طبعا موالكل هيك بس هاد موضوع عشان تشوفوا اللي هيك مولانو الرجال كلها هيك

حجي ليش ما ذكرتي الا الفئة القليلة والنقاط السلبية:smilie17:

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 23-01-2008 - 12:11 ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
فرح
فراشة أهلاوية
الصورة الرمزية فرح
رقم العضوية : 1478
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة : بعيون ابي
عدد المشاركات : 7,174
قوة التقييم : فرح is a splendid one to beholdفرح is a splendid one to beholdفرح is a splendid one to beholdفرح is a splendid one to beholdفرح is a splendid one to beholdفرح is a splendid one to beholdفرح is a splendid one to behold

فرح غير متواجد حالياً

   

ياسامي قلنا الرجل المفتري معناها موالكل طبعا اكيد في رجال مفتريين وفي رجال ربنا يحفظهم مافي منهم
والموضوع كله على بعضه للتسلية مواكتر يعني ماحد يزعل اويفكر انو هو المقصود ياسامي


التعديل الأخير تم بواسطة : فرح بتاريخ 23-01-2008 الساعة 12:11

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

الرجال وطلباتهم



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: الرجال وطلباتهم
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الرجاء يزن الاسلام الحديث أهل السنة 0 08-05-2014 10:25
أي الرجال أنت ؟؟ LANA الأهــلــي الحـلبـي كــافــيــه 9 26-11-2010 01:45
الى من يحب الريال قتيبة الشامي صور منوعة 3 09-01-2010 05:48
الرجاء ابو نجوان الاهلاوي كرة القدم الاتحاد الحلبي 3 10-05-2009 01:32

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 04:15