نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-05-2017 - 02:27 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,896
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاتحاد الحلبي يكاسر الاقوياء في كرة اليد 2017

May 3rd, 2017

الاتحاد يصفق بيد واحدة ، ويكاسر الاقوياء في دوري اليد
الرياضية -عبد الله مروح :
تدخل يد الاتحاد ، الدور الثاني من الدوري الممتاز لكرة اليد ، بهمة عالية ، وطموح لا حدود له ، بمقارعة الأقوياء في اللعبة ، والدخول على خط المنافسة بعد غياب طويل عن فرق المقدمة استمر قرابة 7 سنوات ، بعد مغادرة معظم كوادر اللعبة واللاعبين ، وتخلي الإدارات المتعاقبة عن هذه اللعبة ، حتى وصل الامر بالإدارة الحالية إلى رفع مقترح بإلغاء اللعبة ، بعد ان انهت الدور الاول بصدارة مجموعتها وهزمت فرق كبيرة لها تاريخ عريق باللعبة كالنواعير والطليعة والكرامة ، وسبقتهم على لائحة الترتيب .
عودة الاتحاد إلى المنافسة جاءت بعد تدخل المحب والعاشق للعبة ( علي برغل ) مشرف اللعبة الجديد ، و الذي كان داعماً للعبة منذ العام 2008 وابتعد عنها بعد العام 2011 نتيجة للاوضاع الأمنية التي مرت بها المدينة ، والآن ومع عودته إلى اللعبة ورغم إقامته الدائمة في دمشق ، إلا أنه كان اليد الثانية التي مكنت يد الاتحاد من التصفيق عالياً ، بعد ان تركت وحيدة تغالب الهبوط تارة، والإلغاء تارة اخرى !!
( نعرف حدودنا )
علي برغل قال للرياضية أثناء المعسكر الذي يقيمه للفريق بدمشق : نحن نعرف حدودنا جيداً ، ونعرف إمكانياتنا أيضاً ، ندخل هذا الموسم لكي نضع الحروف الاولى للمنافسة ، ولنعرف إمكانياتنا ،و نعرف حجمنا الحقيقي بين الفرق ، حتى نتمكن الموسم القادم من وضع النقاط على الحروف التي رسمناها هذا الموسم ، وندخل بشكل أكثر جدية وتمرس على المنافسة على اللقب .
( سبقونا بسنوات )
ورداً على سؤال الرياضية حول المنافسة على اللقب هذا الموسم قال ابو فاتح : لنكن واضحين و صريحين ، لا يمكننا انتزاع اللقب هذا الموسم من الجيش ، فهو فريق بطل منذ سنوات طويلة جداً ، وفرقه ولاعبوه يعيشون حالة من الاستقرار والتفاهم والمعسكرات الدائمة منذ سنوات ، ولا يمكننا من خلال عمل عدة أشهر فقط أن ننتزع منه اللقب ، كل الفرق سبقتنا بسنوات من خلال تحضير اللاعبين والتجهيز في صالاتها ن بينما نحن لم نتمكن من ذلك إلا بعد الاستقرار الجزئي الذي حصل منذ أشهر قليلا لا تتجاوز أصابع اليد الواحدة .
( لسنا انهزاميين )
قلنا للكابتن علي :ألست انهزامياً في طرحك هذا ، وهل تخاف من نادي الجيش إلى هذا الحد ؟ فأجاب : الواقعية ليست انهزامية ، ولا نخاف من أحد ، ولكننا ندخل المعترك ، وندرك جيداً قيمة الفرق المنافسة ، نحن لا نخاف من أحد ، ولكننا نقدر خصومنا جيداً ، ونحترمهم ، ولذلك سنكون حذرين جداً في لقائنا معهم .
( نظام البطولة )
وطلب البرغل أثناء حديثه للرياضية من اتحاد اللعبة ان يقر نظام البطولة بشكل حاسم ونهائي قبل انطلاق المنافسات ، وليقر إن كان يوجد دور نهائي ، أم ان الامور ستنتهي عند حدود التجمع الثاني ؟ وذلك حتى لا تتكرر الحالة التي حدثت في دوري الناشئين ، حيث كان من المفترض إقامة دور نهائي ، أو هكذا فهمنا على أقل تقدير ، لنفاجأ بتتويج النواعير بالبطولة !!
ولم يخف مشرف كرة اليد الاتحادية تعرض لاعبي فريقه للمضايقات الكثيرة في معسكره في العاصمة ، أثناء دخوله وخروجه من صالة التدريبات ، وتمنى ممن يقومون بهذا العمل ان يبعدوا المنافسة الرياضية عن الامور الاخرى ، وألا يعرضوا اللاعبين إلى المضايقات ، وان يبتعدوا عن اسلوب التهديد والوعيد لهم .
( شكر وتقدير)
وختم البرغل حديثه للرياضية

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة اليد والألعاب الأخرى

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

الاتحاد الحلبي يكاسر الاقوياء في كرة اليد 2017



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: الاتحاد الحلبي يكاسر الاقوياء في كرة اليد 2017
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ألتراس نادي الاتحاد الحلبي 2017 حلب الشهباء كرة القدم الاتحاد الحلبي 0 16-04-2017 03:41
الاتحاد يتابع الانتصارات في كرة اليد الدوري السوري 2017 حلب الشهباء كرة اليد والألعاب الأخرى 0 15-01-2017 02:57
فوز الاتحاد على النواعير كرة اليد الدوري السوري 2017 حلب الشهباء كرة اليد والألعاب الأخرى 0 13-01-2017 08:23
شجع الاتحاد الحلبي السوري 2017 حلب الشهباء أهداف الاتحاد الحلبي 0 24-10-2016 03:44
سلة الاقوياء في سوريا الاتحاد يجدد الفوز حلب الشهباء كـرة السلة الاتحاد الحلبي 0 08-03-2015 09:18

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 12:34