نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 25-01-2008 - 11:34 ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

   

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khal!d مشاهدة المشاركة
ما هذا التناقد في كلامك .. يجب ان يكون كلام موزون ..ليش فتحت الموضوع من اصله اذا ما كنت زعلان عليهم ؟؟
بالبداية انا حر شو مابدي بكتب مواضيع ووين التناقد بالموضوع !!! يعني برياضتنا مابصير ننقد !! ولا بصير نزيع اللا الفوز !!!
وكل انسان حر ومين مابدو يشجع بدو يصير وطني خلي يصير بس مافينك تفرض على حدى الوطنية بتشجيع فريق معادي لألنا

وصح بمثل سوريا ولأني بمثل سوريا انا اول واحد كنت بمباراته مع الرياضي اللبناني بس شفت مالو خبزة بالبطولة ماعاد رحت وشجعتو

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 25-01-2008 - 11:42 ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
khal!d
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية khal!d
رقم العضوية : 1418
تاريخ التسجيل : Dec 2007
مكان الإقامة : الكويت
عدد المشاركات : 2,588
قوة التقييم : khal!d is a jewel in the roughkhal!d is a jewel in the roughkhal!d is a jewel in the rough

khal!d غير متواجد حالياً

   

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABO ALZOZ مشاهدة المشاركة
بالبداية انا حر شو مابدي بكتب مواضيع ووين التناقد بالموضوع !!! يعني برياضتنا مابصير ننقد !! ولا بصير نزيع اللا الفوز !!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABO ALZOZ مشاهدة المشاركة
وكل انسان حر ومين مابدو يشجع بدو يصير وطني خلي يصير بس مافينك تفرض على حدى الوطنية بتشجيع فريق معادي لألنا

وصح بمثل سوريا ولأني بمثل سوريا انا اول واحد كنت بمباراته مع الرياضي اللبناني بس شفت مالو خبزة بالبطولة ماعاد رحت وشجعتو


الكلام الي بالبداية فيه نوع من العراك لذلك ما رح ارد بس بالجزء الأخير

هيك بدي اياك هع هع هع:lol:

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 26-01-2008 - 01:48 ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
خالص
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية خالص
رقم العضوية : 48
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,381
قوة التقييم : خالص is a jewel in the roughخالص is a jewel in the roughخالص is a jewel in the rough

خالص غير متواجد حالياً

   

ان شاء الله الف الف الف مبروك وبدا زلغوطة نعمة عضمن ازرق

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 26-01-2008 - 01:51 ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ابونجبو
الصورة الرمزية ابونجبو
رقم العضوية : 59
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 7,191
قوة التقييم : ابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really nice

ابونجبو غير متواجد حالياً

   

ايييييييييييييه
سبحان الدايم

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 26-01-2008 - 03:35 ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
totti balt
أهلاوي للموت
الصورة الرمزية totti balt
رقم العضوية : 185
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 6,887
قوة التقييم : totti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nice

totti balt غير متواجد حالياً

   

الحمد الله انو تقلعوا لانو اذا ربحوا بدي اشجعهم في المباراة النهائية امام الللبنانيين
الكلاب

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 26-01-2008 - 03:52 ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
أبو عبد الملك
أهلاوي للموت
الصورة الرمزية أبو عبد الملك
رقم العضوية : 782
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : موسكو
عدد المشاركات : 5,350
قوة التقييم : أبو عبد الملك has a spectacular aura aboutأبو عبد الملك has a spectacular aura aboutأبو عبد الملك has a spectacular aura about

أبو عبد الملك غير متواجد حالياً

   

حشم شوي ابو التوت قول حاشى الكلاب

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 26-01-2008 - 03:58 ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
totti balt
أهلاوي للموت
الصورة الرمزية totti balt
رقم العضوية : 185
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 6,887
قوة التقييم : totti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nice

totti balt غير متواجد حالياً

   

والله يا ابو عبدو كتيييييييييييير مزعوج من الجمهور اللبناني
بس بسيطة
متل ما بقول المتل
درب الكلب على القصاب

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 26-01-2008 - 04:08 ]
 رقم المشاركة : ( 16 )
أبو عبد الملك
أهلاوي للموت
الصورة الرمزية أبو عبد الملك
رقم العضوية : 782
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : موسكو
عدد المشاركات : 5,350
قوة التقييم : أبو عبد الملك has a spectacular aura aboutأبو عبد الملك has a spectacular aura aboutأبو عبد الملك has a spectacular aura about

أبو عبد الملك غير متواجد حالياً

   

حلو هالمثل روح حطو في مسابقة الامثال هههههههههههههه

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

خسر الجلاء في بطولة دبي



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: خسر الجلاء في بطولة دبي
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الجلاء الى النهائي بطولة حلب للشبلات 2014 حلب الشهباء كـرة السلة الاتحاد الحلبي 0 06-09-2014 03:59
الجلاء vs زين الأردني ( نصف نهائي بطولة دبي 20 ) ABO ALZOZ كـرة السلة الاتحاد الحلبي 21 29-12-2008 10:06
رابطة عشاق حلب الأهلي مع الجلاء في بطولة دبي ABO ALZOZ كـرة السلة الاتحاد الحلبي 11 29-12-2008 11:51
الجلاء ينسحب من بطولة غرب اسيا يالذيذ يارايق كـرة السلة الاتحاد الحلبي 16 08-03-2008 04:01
فوز الجلاء السوري على زين الاردني في بطولة دبي الاهلاوي سامي كـرة السلة الاتحاد الحلبي 13 19-01-2008 02:25

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 04:59