نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-02-2008 - 01:55 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
الشباب والجزيرة قمة إماراتية ساخنة

February 10th, 2008

الشباب والجزيرة قمة إماراتية ساخنة

يتطلع كل من الشباب المتصدر والجزيرة الوصيف إلى لقب بطل الذهاب عندما يستضيف الأول الثاني يوم الثلاثاء، في قمة مباريات المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإماراتي لكرة القدم.
وشاءت الصدف أن تكون المواجهة بين الشباب والجزيرة في ختام الدور الأول، حيث يتنافسان على كسب النقاط الثلاث والانفراد بالقمة التي تربع عليها الشباب منذ الجولة الثانية.
يدخل الشباب ورصيده 22 نقطة، والجزيرة الذي يقل عنه بنقطة واحدة، المباراة بظروف مشابهة، بعدما قام كل منها بإحداث تغيير على مستوى لاعبيه الأجانب قبل إقفال باب الانتقالات في 3 شباط/فبراير الحالي، فتعاقد الشباب مع الكولومبي فيريرا ريكو من أتلتيكو بارانيسي البرازيلي بديلاً للإيراني مهرداد أولادي المصاب، في حين ضم الجزيرة المالي مامادو ديالو الذي حل مكان الإيفواري بونافنتور كالو.
وستكون المباراة مواجهة خاصة بين الشباب الأفضل هجوماً (22 هدفاً) والجزيرة الأقوى دفاعاً (تلقت شباكه تسعة أهداف)، علماً أن الأول سيسعى إلى تعويض الخسارة التي مني بها في الجولة الأخيرة أمام الوصل (1-2)، بينما يتطلع الضيف إلى تأكيد القدرات الفنية التي يمتلكها بحثاً عن التتويج باللقب الرسمي الأول محلياً.
الشباب يتطلع إلى مواصلة انتصاراته

وتفتتح المرحلة يوم الاثنين بإقامة ثلاث مباريات أقواها بين الشعب الثالث (20 نقطة) وضيفه العين السادس (14 نقطة).
ويسعى الشعب إلى تحقيق فوزه الخامس على التوالي تحت قيادة مدربه التونسي لطفي البنزرتي الذي حل بديلاً للكرواتي زلاتكو كرانيكار، وهو يعتمد على هدافه الإيراني ميرزاد معدنجي ومواطنه علي سامره والتونسي عادل الشاذلي، الذي سيشارك للمرة الأولى مع فريقه الجديد بعد وصول بطاقة انتقاله الدولية من نادي سيون السويسري.
ويريد العين تعويض خسارته الأخيرة في الدربي أمام الوحدة والتقدم في الترتيب، إلا أن مهمته لن تكون سهلة في ملعب الشعب الذي لم يذق فيه الأخير طعم الخسارة هذا الموسم، عدا أن العين سيفتقد خدمات المغربي سفيان العلودي الذي تعرض للإصابة خلال مشاركته مع منتخب بلاده في نهائيات كأس أفريقيا التي تختتم الأحد في غانا.
ويستضيف الوحدة السابع (13 نقطة) الأهلي الخامس (14 نقطة) في مواجهة يسعى من خلالها أصحاب الأرض للثأر من خسارتهم أمام ضيوفهم في ربع نهائي الكأس (1-3) وتحقيق فوزهم الرابع على التوالي في الدوري بعد أن تغلبوا على حتا (2-1) والنصر (1-صفر) والعين (3-2).
ويعول الوحدة على الدوليين إسماعيل مطر ومحمد الشحي والبرازيليين بنغا وجوزيل داروشا، في حين يغيب مواطنهما ألكسندر بسبب الإصابة.
وتشهد صفوف الأهلي في المقابل المشاركة الأولى للإيراني ميلاد ميداودي الذي حل بديلاً للفرنسي غريغوري.

وفي مباراتي الهروب من دائرة الخطر، يستقبل النصر الحادي عشر (9 نقاط) غداً الإمارات الأخير (5 نقاط)، بينما يلتقي الثلاثاء الظفرة التاسع (10 نقاط) مع حتا العاشر (9 نقاط)، علماً أن الأول سيستعيد خدمات المغربي أمين الرباطي بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في كأس أمم أفريقيا.
ويحل الوصل الثامن وحامل اللقب (13 نقطة) الثلاثاء أيضاً ضيفاً على الشارقة الرابع (16 نقطة) في لقاء لتحسين المراكز في الترتيب.


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

الشباب والجزيرة قمة إماراتية ساخنة



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: الشباب والجزيرة قمة إماراتية ساخنة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور مباراة الاتحاد والجزيرة حلب الشهباء صور الاتحاد الحلبي 6 21-12-2009 05:39
تأهل عفرين والجزيرة ابونجبو الرياضة السورية 17 29-04-2009 01:44
محاولات إماراتية لإعادة نستلروي لمدينة مانشيستر الفنان الذهبي الدوري الإنكليزي 0 04-09-2008 01:33
تقارير: شركة إماراتية تعتزم التقدم بعرض لشراء ليفربول الإنجليزي الاهلاوي سامي الدوري الإنكليزي 0 19-01-2008 10:23
شركة استثمار إماراتية تريد شراء حصة احد مالكي ليفربول khal!d الدوري الإنكليزي 0 18-01-2008 04:28

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 08:03