نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 19-02-2008 - 02:36 ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

   

ياعيني عليك يامعلم يامنشستر يونايتد حكيك درر

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 19-02-2008 - 02:40 ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
منشستر يونايتد
أهلاوي جديد
الصورة الرمزية منشستر يونايتد
رقم العضوية : 2416
تاريخ التسجيل : Feb 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3
قوة التقييم : منشستر يونايتد is on a distinguished road

منشستر يونايتد غير متواجد حالياً

   

كــــــريـــــستــــيــــانـــورونــــــــــــــالـــــــــــــــــــدوقمت بإنشاء هذا الموضوع حتى يكونبمثابة المعقل الرسمي لكل محبي النجم الشاب (كريستيانو رونالدو) بحيث سيضم هذاالموضوع آخر الآخبار عن النجم الشاب مع آخر الصور ومقاطع الفيديو وكل شيء عن الساحرالبرتغالي وسيكون بالطبع من مشاركاتي ومشاركات الأعضاء ..... ونرجو الاهتمامولتكن تلك هي البداية ...


البطاقة الشخصيةللاعبالمــركـــز: وسطالـعـــمـــر: 21تاريخالميلاد:5 فبراير 1985الــنـــادي: مانشستر يوناتيد - انجلتراالمـنـتخب: الــبــرتــغالقــصــة حــيــاة اللاعبلعبالحظ دوره مع رونالدو ليختصر سنوات من الانتظار و المشاركات الأوربية التي كان يجبأن يتألق فيها ليلفت أنظار مدرب مانشستر يونايتد السير أليكس فيرغسون و يجعله يدفعأكثر من 12 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع اللاعب الذي لم يسمع أحد باسمه و لا حتىفيرغسون قبل شهر أغسطس عام 2003 و كان من حسن حظ رونالدو أن مانشستر يونايتد فشل فيالتعاقد مع النجم البرازيلي رونالدينيو بعد أن باع ديفيد بيكهام و بات يبحث عن جناحأيمن كما أن مانشستر فضل المشاركة في دورة ودية في الولايات المتحدة خلال الصيفبدلاً من التوجه إلى دول جنوب شرق آسيا مع أندية مثل تشيلسي و ليفربول و و نيوكاسلو ليدز يونايتد و قد نجح الفريق بالفوز بجميع المباريات التي خاضها في الدورة أمامفرق كبيرة ففاز على سيلتيك 4-0 و على نادي أمريكا 3-1 و على برشلونة الإسباني 3-1 وعلى جوفنتوس الإيطالي 4-1 ليحقق الفريق أفضل نتائج ممكنة و لم يتبق أمام مانشستريونايتد المنتشي بانتصاراته الكبيرة سوى التوقف في البرتغال أثناء العودة ليلعبمباراة ودية أمام فريق سبورتينج لشبونة بمناسبة افتتاح الملعب الجديد للفريقالبرتغالي و أحد الملاعب التي استضافت مباريات بطولة أمم أوربا 2004 و هي مباراةكان فيرغسون و الجميع يعتبرونها مباراة مجاملة للنادي البرتغالي الذي يرتبط معمانشستر يونايتد باتفاقية تعاون و أن الفوز بها محسوم للفريق الإنجليزي حتى لولعببتشكيلة نصفها من اللاعبين الاحتياطيين غير أنها كانت بطعمين الأول مر بالخسارةالتي تلقاها نجوم مانشستر بنتيجة 1-3 و هي خسارة شكلت صدمة للفريق الذي سيلعب بعدالمباراة بـ 4 أيام أمام منافسه اللدود ارسنال على الدرع الخيرية التي تمثل افتتاحالموسم الكروي في انجلترا و الطعم الثاني حلو لأن النادي عثر على ضالته في البحث عنلاعب يشغل مكان ديفيد بيكهام و هو الشاب كريستيانو رونالدو الذي شكل مصدر إزعاجلدفاع مانشستر يونايتد و الحارس بارتيز رغم أنه لم يسجل أيا من أهداف سبورتينج وكانت المفاجاة المفرحة لفيرغسون أن اللاعبين هم الذين نصحوه بالتعاقد مع كريستيانورونالدو بعدما أشادوا كثيراً بمهاراته الأمر الذي يعني أن هذا اللاعب وجد القبوللدى زملائه الجدد قبل أن ينتقل إلى الفريق و أنه سيجد كل التعاون منهم بعد ما لمسوهمن موهبته و ماعانوه من مهارته عندما لعب ضدهم و كان من أسباب هزيمتهم الوديةالتاريخية ..


رونالدو وقميص بيكهام ...
شكل رقم (7) رعباً للاعبينالجدد في مانشستر يونايتد لأنه رقم القميص الذي ارتداه كبار النجوم في السنوات ال40الأخيرة بدءاً بالنجم الايرلندي جورج بست أفضل لاعب أوربي عام 1968 مروراً بكابتنانجلترا في الثمانينات بريان بروبسون ثم النجم الفرنسي اريك كانتونا وصولاً إلىديفيد بيكهام معشوق الجماهير الإنجليزية و كابتن منتخب بلاده و كان يمكن لأي لاعبشاب جديد الاعتذار عن ارتداء القميص رقم (7) لأنه سيجعل الجمهور و الصحافة يقيمونمقارنات بينه و بين بيكهام و كل من سبقوه في ارتداء القميص الشهير لكن ليس رونالدوالمولود في بيئة قاسية داخل بيت متواضع سقفه من الصفيح في أحد الأحياء الفقيرة فيجزيرة ماديرا الواقعة جنوب غرب البرتغال بمسافة 500 ميل و التي يتميز سكانها ال250ألفاً بالقوة و الصلابة و تنامي النزعة إلى الانفصال عن البرتغال و تكوين دولةمستقلة بعد 200 عام من السيطرة البرتغالية فهذا الشاب ماكان له أن يخاف من قميصبيكهام بعد أن تحققت له نقلة حياتية كبرى فاقت أحلامه و أصبح مليونيراً صغيراً يبلغراتبه 30 ألف جنيه إسترليني (50 ألف دولار) أسبوعياً و هو الذي كان قبل أشهر قليلةيتقاضى راتباً لايزيد على بضعة مئات من الجنيهات الإسترلينية شهريـاً ! و قبلرونالدو الصغير التحدي الإنجليزي و ارتدى قميص بيكهام و لعب في مكانه نفسه منذمباراته الأولى في الموسم أمام بولتون يوم 16 أغسطس 2003 أي بعد 10 أيام من الفوزعلى مانشستر يونايتد في البرتغال و بعد 4 أيام فقط من توقيع عقد الانتقال إلىالشياطين الحمر و لم يكتف رونالدو باللعب في مركز بيكهام جهة اليمين مرتديـاًالقميص رقم (7) بل تحرك باتجاه جناح اليسار مستفيداً من مهارته في اللعب بكلتاالقدمين بالكفاءة نفسها و قد ترك له فيرغسون حرية الحركة بالتعاون مع زملائه ليمسحصورة بيكهام من مخيلة عشاق الفريق لكن البرتغالي أعاد صورة كابتن انجلترا إلىالذاكرة سريعاً حين سجل هدفه الأول مع الفريق من ركلة حرة نفذها على طريقة بيكهام !


رونالدو والصحافة ...
قبل الانتقال إلى انجلترا تعرض كريستيانورونالدو لضغط الصحافة البرتغالية عبر المقارنة بينه و بين لويس فيغو لأنه برتغالي وبسبب التشابه في المهارات الأساسية و قدرة كلا اللاعبين على اللعب على الجناحينبالكفاءة نفسها ووصفوه بأنه خليفة لويس فيغو لكن رونالدو قال : (طريقتي في اللعبتنبع من طريقتي و لاأقوم باستنساخ حركات أي لاعب آخر من الواضح أننا نتعلم منمشاهدة الآخرين و من بينهم لويس فيغو لكن لي أسلوبي الخاص في اللعب) و كرر كلاماًمشابهاً حين قارنوه برونالدو البرازيلي بسبب تشابه الأسماء بينهما و في انجلتراتعرض لومقف مشابه و قال : (عند وصولي إلى مانشستر يونايتد دار كلام كثير عن بيكهامالجديد لكنني لم أقلق من هذا الموضوع و قلت إنني لست خليفة أحد و إنني أتيت هنالأداء واجبي و أركز على لعب كرة القدم و التدريب بقوة) غير أن رونالدو يجمع أكثر منصفة تشابه مالدى النجوم الذين تم تشبيهه بهم فهو يشبه فيغو بإجادته اللعب في كلاالجناحين بالكفاءة نفسها و هذا يمنح المدرب حرية في الاختيار و يمنحه حرية فيالمناورة و التخلص من الرقابة حيث يستطيع اللعب في شوط كجناح أيمن و في الشوط الآخركجناح أيسر إلى جانب إجادته اللعب في وسط الميدان ايضـاً و قد برهنت أهدافه الأربعةالتي سجلها في موسمه الأول في الدوري الانجليزي الممتاز على تنوع في المهارات كماأنه يشبه فيغو بانضباطه و التزامه و لم تستطع الصحافة الانجليزية حتى الآن تصويرهمع الفتيات أو نشر اخبار فضائح له كما نشرت من قبل أخبار العديد من اللاعبين النجومو الشباب الذين يدخلون مغامرات عاطفية حتى أن الصحافة تتسائل : هل سيختار رونالدوصديقة و ربما زوجة مستقبلية من إنجلترا أو من بلده البرتغال ؟ و هو يشبه ديفيدبيكهام بميله إلى الاستعراض و اللبس الأنيق و حتى في تصفيف شعره بوجود خصلة صفراءوسط الشعر الداكن و هو أمر سيشجع شركات مستحضرات التجميل و الأزياء الرجالية علىاجتذابه مثلما نجحت في جذب نجوم الرقم (7) من لاعبي مانشستر يونايتد ..


قــالــوا عــنــه ...
أشاد الجميع من لاعبين و مدربين و إعلاميينبموهبة و مهارة النجم الشاب وهنا بعض ماقاله كبار المدربين و النجوم في حقكريستيانو رونالدو :


*
فيرغسون : لقد ارتدى العديد من اللاعبين القميصرقم (7) أثناء فترة تدريبي أبرزهم بريان روبسون و إيريك كانتونا و ديفيد بيكهام وفي رأيي رونالدو يستحق أن يرتدي القميص الشهير و ستتاح له الفرصة ليثبت موهبته وجدارته و آمل أن يبقى معنا لوقت طويل .. و قال ايضاً : إنه قوي و ذكي و لدينا فيالنادي الأشخاص الذين سيعتنون به و مثلما توليت رعاية ريان جيجز في بداية مشواره وتوجيهه لإظهار الجوانب الإيجابية لديه سأقوم بالدور ذاته مع رونالدو ..


*
ديفيد بيكهام : لم أسمع به قبل أن يوقع رسمياً للعب مع مانشستريونايتد لكنني شاهدته يلعب في مانشستر و أعتقد أنه لاعب رائع و قد كان مهماً للناديأن يجد لاعباً مؤهلاً لارتداء القميص رقم (7) و أعتقد أنهم نجحوا في العثور علىاللاعب المناسب و أتمنى له التوفيق ليحقق النجاح مع مانشستر يونايتد ..


*
جورج بيست : كان هناك العديد من اللاعبين الذين أطلق عليهم لقب (بيستالجديد) في السنوات الماضية لكنها المرة الأولى التي أرى فيها لاعبـاً بهذهالمواصفـات و أعتقد أن لدى رونالدو أكثر مما لدى الآخرين الذين سبقوه خاصة أنه يلعببكلتا القدمين و يجيد اللعب كجناح يسار أو يمين بالكفاءة نفسـها و قد كان أداؤه فيمباراته الأولى أمام بولتون هو الأروع و الأكثر تشويقاً من أي بداية لأي لاعبشاهدته من قبل .. و قال ايضاً : قد يكون مبلغ الـ 12.2 مليون جنيه إسترليني مبلغاًكبيراً لكنني أعتقد أن الانتقال كان صفقة رابحة لمانشستر يونايتد لأننا نتحدث عنلاعب إذا بقي بعيداً عن الإصابة فإنه قادر على اللعب لـ 15 سنة مقبلة ...


*
بوبي روبسون : هو واحد من أربعة جواهر برتغالية يلعبون في الدولالأوربية هم : رونالدو و هيلدر بوستيجا و هوجو فيانا و كواريزما و أعتقد أن رونالدولاعب رائـع فعلاً ...


*
لويس فيجو : إنه لاعب قوي ذو مهارات عالية يتمتعبميزتي السرعة و الشجاعة الكثيرون يعتقدون أنه حقق قفزة سريعة و أنه كان يجب عليهالانتظار لفترة أطول على دكة الاحتيـاط لكنه أثبت العكس و قد استفاد جيداً منالفرصة التي أتيحت له . أعتقد أن منح كريستيانو قميص ديفيد بيكهام ربما يكون شيئاًكثيراً لكنني آمل أن تسير الأمور بشكل جيد كما هي الحال حالياً ...



*
لويس فيليب سكولاري : كريستيانو شاب لكنه أثبت أنه جيد بمافيهالكفاية للعب مع أي فريق و تحقيق هدفه طالما استمر في التدريب و اللعب بجدية و قوةو لكريستيانو الطموح و اللهفة نفساهما اللذان كان رونالدو البرازيلي يمتلكهما عندماكان في سنه و انظروا إليه الآن اين يلعب .. مانشستر يونايتد ليس فقط فريقاً جيداًلرونالدو إنه أفضل فريق في العالم بالنسبة له و فيرغسون أفضل شخص يمكن أن يدفعهليصل إلى افض مستوى .. إنه في أيد أمينة ..!



*
أوزيبيو : الجمهورالانجليزي يحب اللاعبين الفنانين مثل آلان شيرر و هذا بالضبط ماحصل عليه مانشستريونايتد بالتعاقد مع رونالدو فهذا اللاعب لديه سحر في قدميه و أول تلاحظه فيه أنهلاعب سريع بشكل مذهل و هو قوي جداً بالنسبة للاعب شاب لديه سيطرة كبيرة على الكرة ومهاراته الفردية رائعة و يؤمن بأنه قادر على القيام بأي شئ في الكرة و هذه الثقةجعلته لاعبـاً متميزاً
هذا المقال لعشاق المان يونايتد
ملاحظة هامة : عندما ترى كرت القدم تبكي والمان يبكي فعلم ان كرسيتانوا رونالدوا قد عتزل كره القدم

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 19-02-2008 - 02:48 ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
منشستر يونايتد
أهلاوي جديد
الصورة الرمزية منشستر يونايتد
رقم العضوية : 2416
تاريخ التسجيل : Feb 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3
قوة التقييم : منشستر يونايتد is on a distinguished road

منشستر يونايتد غير متواجد حالياً

   

بس نقطة صغيره يلي عم يقول انوا لحنا عم نلعب مع ارسنال بالاحتياط تبعوا
1- لما كان المان عم يلعب كنا عم نلعب بدون مرعب الحراس كرستيانوا رونالدوا , ومن دون العميد كيكس
2- لما الارسنال بطيب جروح مع المان بيرجع بيحكي معنا مظبوط يا عشاق المان ههههههههههههههههههههههههههه

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 19-02-2008 - 02:58 ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

   

اكيد حكيك درر بس انوو بالنسبة لموضوع كرستيانو رونالدو نزلو بموضوع منفصل بقسم الكرة العالمية بالدوري الأنكليزي من شان الناس تشوفو اكتر وشكراً لأهتمامك

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 19-02-2008 - 05:06 ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
totti balt
أهلاوي للموت
الصورة الرمزية totti balt
رقم العضوية : 185
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 6,887
قوة التقييم : totti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nice

totti balt غير متواجد حالياً

   

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاهلاوي سامي مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بس احلى شي المانشستر مكيفين بفوزهم على احتياطي الارسنال

وكانهم اخدين دوري ابطال اوربا

وطبعا حقهم لانو الفوز على الارسنال كان حلم بالنسبة الهم حتى لو كان على الاحتياط
ابو السوم لا تنسى نحنا عم نلعب معكم في الاحتياط
لا تيفيز ولا غيغيز ولا سكولز ولا هارغيفيز والاهم
كريستيانو رونالدو مو موجود
بس انتوا اذا فابريغاس وتوريه وايبويه وجلبرتو سيلفا وهليب
صاروا احتياط عندك شيء تاني
بس متل ما بقول المتل
قالوا للراقصة ليش ما عم ترقصي قالت الارض عوجة


التعديل الأخير تم بواسطة : totti balt بتاريخ 19-02-2008 الساعة 05:08

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 19-02-2008 - 05:46 ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
CANTONA
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية CANTONA
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice

CANTONA غير متواجد حالياً

   

هههههههههههههههاي

ضيعجية

خخخخخخخخخ

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 19-02-2008 - 05:48 ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
ابونجبو
الصورة الرمزية ابونجبو
رقم العضوية : 59
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 7,191
قوة التقييم : ابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really nice

ابونجبو غير متواجد حالياً

   

ع الحلاق يا ارسنال

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 14-04-2008 - 12:35 ]
 رقم المشاركة : ( 16 )
الضعيف
أهلاوي جديد
الصورة الرمزية الضعيف
رقم العضوية : 2887
تاريخ التسجيل : Mar 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3
قوة التقييم : الضعيف is on a distinguished road

الضعيف غير متواجد حالياً

   

الووووووووووووووووووووووووووو:هنا الشياطين الحمر(فينغر يقول إذا بدي افوز لازم اخلي C.Ronaldo يلعب دفاع)
فيرغسون مانزل رونالدو و جبنا اربعة "اعتقد لو نازل رونالدو جننا(7/0) "نتيجة روما"
عالعموم شوفو الشياطين اش سو
بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ي آرسنال

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

أهداف مانشستر يونايتد على الأرسنال في كأس أنكلترا



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: أهداف مانشستر يونايتد على الأرسنال في كأس أنكلترا
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أهداف مانشستر ستي ومانشستر يونايتد 2011/2012 ABO ALZOZ أهداف الاتحاد الحلبي 0 24-10-2011 11:08
مانشستر يونايتد بطل أنكلترا للمرة التاسعة عشر بتاريخه بقدم واين روني ABO ALZOZ الدوري الإنكليزي 0 15-05-2011 10:12
أهداف مانشستر يونايتد على الأرسنال في الدوري الأنكليزي 2008 - المرحلة 34 ABO ALZOZ أهداف الاتحاد الحلبي 8 17-04-2008 08:54
يتواصل الصراع بين مانشستر يونايتد و الآرسنال khal!d الدوري الإنكليزي 19 29-01-2008 07:35
أهداف مانشستر يونايتد و استون فيلا 3/1 ABO ALZOZ الدوري الإنكليزي 2 21-10-2007 09:46

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 07:15