نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-02-2008 - 02:34 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
الأهلي يبتعد بالصدارة وجماهيره تواصل هجومها على الحضري

February 29th, 2008

الأهلي يبتعد بالصدارة وجماهيره تواصل هجومها على الحضري

وسع فريق الأهلي حامل لقب الدوري الممتاز المصري لكرة القدم الفارق بينه وبين أقرب مطارديه على صدارة المسابقة إلى 14 نقطة بعد فوزه اليوم الخميس على حرس الحدود بهدفين مقابل لا شيء ضمن منافسات المرحلة الثامنة.

وارتفع رصيد الأهلي إلى 48 نقطة من 18 مباراة وأصبح في طريقه نحو الفوز باللقب الرابع على التوالي.

ووضع شادي محمد قائد الأهلي فريقه في المقدمة في الدقيقة 67 بعد لحظات من إنقاذ زميله أحمد صديق لفرصة هائلة من أمام لاعب خط وسط حرس الحدود محمد حليم من مسافة قريبة من المرمى.

وتقدم قلب الدفاع محمد إلى منطقة جزاء حرس الحدود ليستقبل كرة عرضية من صديق بضربة رأس متقنة ذهبت في الزاوية البعيدة لمرمى الكاميروني كاميني ماتورين.

وأكد محمد بركات فوز الأهلي بإحرازه الهدف الثاني قبل النهاية بثماني دقائق عندما استغل أداء دفاعياً سيئاً من لاعبي حرس الحدود ليطلق تسديدة قوية من حافة منطقة الجزاء سكنت مرمى ماتورين.

هذا وواصل مشجعو الأهلي الهجوم على حارس مرمى الفريق عصام الحضري الذي سافر إلى سويسرا دون موافقة النادي الأسبوع الماضي من أجل الانضمام لفريق سيون.

ورفع مشجعون لافتات تحمل شعارات ضد حارس مرمى منتخب مصر وقالت إحداها " الحضري.. مات". لكن مسئولاً أمنيا في النادي الأهلي أمر أفراد الأمن باستاد الكلية الحربية بإزالة تلك اللافتات.

ومن جهة أخرى، تقدم الإسماعيلي للمركز الثالث في المسابقة بفوزه على ضيفه المصرية للاتصالات بهدفين مقابل لا شيء ضمن المرحلة نفسها في وقت سابق يوم الخميس بملعب الإسماعيلية مستغلاً خسارة بتروجيت خارج ملعبه أمام الالومنيوم بهدف نظيف.

وارتفع رصيد الإسماعيلي بهذا الفوز إلى 33 نقطة ليحتل المركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن طلائع الجيش الذي يحتل المركز الثاني برصيد 34 نقطة بعد فوزه على غزل المحلة 3-1 يوم الأربعاء.

وضع المهاجم العراقي مصطفى كريم الإسماعيلي في المقدمة في الدقيقة 58 من ركلة جزاء احتسبت لمصلحة زميله عمرو سمير ليرفع رصيده إلى ثمانية أهداف في أول موسم له مع "الدراويش".

وضاعف سمير غلة الإسماعيلي في الدقيقة 77 بتسجيله الهدف الثاني بعد انفراده بمرمى المصرية للاتصالات قبل أن يتخطى بسهولة الحارس سمير عاشور ويسكن الكرة في المرمى.

وتوقف رصيد المصرية للاتصالات عند 17 نقطة في المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري المصري الذي يضم 16 نادياً.

واستقبل مرمى بتروجيت هدفاً قبل النهاية بدقيقة واحدة ليخسر خارج ملعبه أمام الالومنيوم بنتيجة 1-صفر في نجع حمادي بصعيد مصر ويتراجع للمركز الرابع بعد أن مني بهزيمته الثانية على التوالي.

وأحرز ياسر مصطفى الجناح الأيسر للالومنيوم هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 89 من ركلة جزاء.

وتجمد رصيد بتروجيت عند 32 نقطة فيما رفع الالومنيوم رصيده إلى 20 نقطة ليحتل المركز العاشر.

وسجل حسام أسامة أول هدف له بقميص بلدية المحلة ليقوده لتحقيق فوز ثمين بملعبه على الترسانة بهدف مقابل لا شيء ليرفع رصيده إلى 16 نقطة لكنه مازال يحتل المركز الخامس عشر وقبل الأخير.

وحول إنبي تأخره أمام ضيفه المقاولون العرب بهدف إلى فوز 2-1 بملعب بتروسبورت على مشارف القاهرة.

افتتح رامي ربيع التسجيل للمقاولون العرب في الدقيقة 24 قبل أن يسجل انبي هدفين متتاليين عن طريق أحمد رؤوف في الدقيقة 39 واللاعب الدولي أحمد المحمدي في الدقيقة 63.

وتقدم إنبي للمركز الثامن برصيد 22 نقطة فيما توقف رصيد المقاولون العرب عند 20 نقطة في المركز التاسع.



موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

الأهلي يبتعد بالصدارة وجماهيره تواصل هجومها على الحضري



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: الأهلي يبتعد بالصدارة وجماهيره تواصل هجومها على الحضري
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خبراء وجماهير الاتحاد السوري تواصل هجومها حتى تتم إقالة مدرب الفريق ومحاسبة اللاعبين حلب الشهباء كرة القدم الاتحاد الحلبي 2 14-02-2012 10:24
برشلونة يبتعد بالصدارة عن الريال بفارق 4 نقاط ABO ALZOZ الدوري الإسباني 1 19-01-2011 05:09
الحضري لعب مع سيون رغم أنف الأهلي ABO ALZOZ الرياضة الـعــربــيـة 5 23-04-2008 06:16
بايرن ميونيخ يبتعد بالصدارة وشتوتغارت يغرق بريمن بسداسية تشيلسي الدوري الألماني 0 09-03-2008 06:46

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 06:11