نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-03-2008 - 06:46 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
بايرن ميونيخ يبتعد بالصدارة وشتوتغارت يغرق بريمن بسداسية

March 9th, 2008

بايرن ميونيخ يبتعد بالصدارة وشتوتغارت يغرق بريمن بسداسية

ابتعد فريق بايرن ميونيخ بصدارة الدوري الألماني لكرة القدم بعد فوزه المستحق على ضيفه كارلسروه اليوم السبت بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين، في حين تلقى أقرب مطارديه فريق فيردر بريمن هزيمة ثقيلة أمام شتوتغارت وبستة أهداف مقابل ثلاثة.

افتتح المهاجم الإيطالي المتألق لوكا توني التسجيل للنادي البافاري في الدقيقة 41 ليرفع رصيده في صدارة هدافي البطولة إلى 14 هدفاً، وأضاف الفرنسي فرانك ريبيري الهدف الثاني في الدقيقة 64، ليحافظ بايرن ميونيخ بذلك على صدارته برصيد 50 نقطة ويوسع الفارق مع أقرب مطارديه إلى 7 نقاط.

ومني فريق فيردر بريمن صاحب المركز الثاني بخسارة ثقيلة أمام مضيفه فريق شتوتغارت وبستة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي شهدت تألق المهاجم ماريو غوميز والذي نجح بتسجيل ثلاثة من الأهداف الستة الذي بات يتشارك صدارة صدارة الهدافين مع الإيطالي لوكا توني برصيد 14 هدفاً في حين سجل زميله البرازيلي كاكاو هدفين وجاء الهدف السادس عبر ميرتيساكر الذي سجل في مرمى فريقه بطريق الخطأ.

وبهذا الفوز صعد شتوتغارت إلى المركز السابع برصيد 34 نقطة، في حين بات مكان بريمن في المركز الثاني مهددداً بعد أن تقلّص الفارق بينه وبين هامبورغ صاحب المركز الثالث والذي يحل غداً ضيفاً على فريق نورنبيرغ إلى نقطتين فقط.

وبدوره صعد شالكه إلى المركز الخامس بعد فوزه خارج أرضه على أرمينيا بيلفيلد بهدفين دون مقابل تناوب على تسجيلها كل من فاريلا والتينتوب.

وعزّز فولفسبورغ مكانه في المركز الثامن بعد فوزه الكبير على ضيفه إينيرجي كوتبوس بثلاثية نظيفة، وانتزع فريق دويسبورغ الساعي للابتعاد عن منطقة الهبوط تعادلاً مهماً من ضيفه هانسا روشتوك بهدف لمثله، كما تعادل اينتراخت فرانكفورت مع بوخوم بهدف واحد لكل منهما.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الألماني

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

بايرن ميونيخ يبتعد بالصدارة وشتوتغارت يغرق بريمن بسداسية



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: بايرن ميونيخ يبتعد بالصدارة وشتوتغارت يغرق بريمن بسداسية
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برشلونة يبتعد بالصدارة عن الريال بفارق 4 نقاط ABO ALZOZ الدوري الإسباني 1 19-01-2011 05:09
الأهلي يبتعد بالصدارة وجماهيره تواصل هجومها على الحضري تشيلسي الرياضة الـعــربــيـة 0 29-02-2008 02:34
بريمن يضيق الخناق على بايرن ميونيخ وليفركوزن يستعيد مكانه في المركز الثالث تشيلسي الدوري الألماني 0 17-02-2008 02:03
بايرن ميونيخ يفرط بفرصة الابتعاد بالصدارة الألمانية بعد تعادله مع فيردر بريمن تشيلسي الدوري الألماني 4 14-02-2008 03:14

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 04:07