نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-03-2008 - 04:55 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
سولير يستقيل من رئاسة نادي فالنسيا

March 13th, 2008

سولير يستقيل من رئاسة نادي فالنسيا
ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية الرياضية في موقعها على الانترنت يوم الأربعاء أن خوان سولير استقال من منصب رئيس نادي فالنسيا الإسباني لكرة القدم والذي يعاني من أزمة حقيقية في الموسم الحالي.
ولم يصدر حتى الآن أي إعلان رسمي من النادي بشأن هذه الاستقالة كما لم يتضح بعد ما إذا كان سولير قد باع حصته في أسهم النادي.
وذكرت "ماركا" أن أبرز المرشحين لخلافة سولير في منصب رئيس النادي هو رافاييل سالوم أحد نواب رئيس النادي.
وشغل سولير منصب رئيس النادي بداية من عام 2004 ولكنه لم يحظ بأي شعبية بين جماهير النادي بسبب فشل الفريق في تحقيق أي نجاح منذ توليه الرئاسة.
وأنفق سولير ملايين من اليورو للتعاقد مع لاعبين جدد ومدربين ومديري كرة جدد مما جعله عرضة لانتقادات وسائل الإعلام ومشجعي الفريق على حد سواء.
ولم يحقق فريق فالنسيا أي تطور أو نجاح في الموسم الحالي حيث أقيل المدرب كويكي سانشيز فلوريس المدير الفني السابق للفريق بعد البداية الهزيلة له في دوري أبطال أوروبا.
ولكن أوضاع الفريق سارت من سيء إلى أسوأ تحت قيادة المدرب الهولندي رونالد كومان الذي خلفه في تدريب الفريق فتراجع فالنسيا للمركز التاسع في جدول الدوري الإسباني حاليا.
محاولات ضم كاميني وزاباليتا

على جانب آخر، قالت صحيفة "اس" الإسبانية يوم الأربعاء إن مسؤولي نادي فالنسيا لكرة القدم يقومون بالإعداد لفتح قناة اتصال مع نادي اسبانيول سعيا لضم حارس مرماه الكاميروني كارلوس إدريس كاميني وظهيره الأيمن الأرجنتيني بابلو زاباليتا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأوضحت الصحيفة أن كاميني الذي يقدر سعره بستة ملايين يورو تلقى العديد من العروض الإنكليزية من بينها عرض لفريق ويستهام مما يصعب مهمة فالنسيا في التعاقد مع الحارس.
وأضافت الصحيفة أن الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفالنسيا لا يثق في حارسه الألماني تيمو هيلدبراند مما جعله يطلب التعاقد مع البرازيلي إيلاريو غوميش الذي فاز معه بالدوري الهولندي في فريق أيندهوفن لكن إدارة فالنسيا رفضت الفكرة حين علمت ببلوغ سعره 14 مليون يورو.
ويسعى فالنسيا للاستعانة بلاعب آخر من اسبانيول لتدعيم مركز الظهير الأيمن حيث وجد كومان ضالته في الظهير الأرجنتيني بابلو زاباليتا الذي يحوي عقده على بند يسمح بفسخه مقابل ثمانية ملايين يورو.
ويحظى زاباليتا (23 عاما) بخبرة دولية كبيرة رغم صغر سنه حيث كان قائدا للمنتخب الأرجنتيني الفائز ببطولة كأس العالم للشباب عام 2005 في هولندا.



موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

سولير يستقيل من رئاسة نادي فالنسيا



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: سولير يستقيل من رئاسة نادي فالنسيا
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أحمد كيال يعلن ترشحه رئاسة نادي الاتحاد السوري حلب الشهباء كرة القدم الاتحاد الحلبي 4 01-12-2014 08:45
عدنان العاني يقترب من رئاسة نادي الحرية السوري حلب الشهباء الرياضة السورية 0 19-03-2014 06:16
محمد السالم يقترب من رئاسة نادي الاتحاد السوري حلب الشهباء كرة القدم الاتحاد الحلبي 0 07-02-2014 05:16
احمد كيال يقترب من رئاسة نادي الإتحاد السوري بالتعيين ورد احمر كرة القدم الاتحاد الحلبي 5 04-06-2012 01:55
إعفاء الحزوري من رئاسة نادي الحرية ahmd.n الرياضة السورية 2 17-11-2009 01:45

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 11:09