نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 31-03-2008 - 03:34 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
الشباب والاتفاق يفرضان مواجهة نارية في الدوري الممتاز بين الاتحاد والهلال

March 31st, 2008

الشباب والاتفاق يفرضان مواجهة نارية في الدوري الممتاز بين الاتحاد والهلال


الشباب والاتفاق يفرضان مواجهة نارية في الدوري الممتاز بين الاتحاد والهلال


مدافع الشباب العبيلي يقطع الكرة من نور

فرض فريق الشباب التعادل 1/1 على مضيفه الاتحاد أمس في المباراة التي جرت بإستاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة في إطار مباريات الجولة الـ20 للدوري الممتاز، رافضا بذلك زيادة الاتحاد في سرعته نحو الظفر باللقب إلا أنها أبقت الأخير في الصدارة برصيد 48 نقطة، فيما بقي الشباب في المركز الثالث برصيد 37 نقطة.
تقدم الاتحاد بهدف السبق عن طريق محترفه الغيني الحسن كيتا د70، وأدرك الشباب التعادل عن طريق مدافعه نايف القاضي د75.
لم يستمر جس النبض طويلا حتى تكشفت النوايا الهجومية لكلا الفريقين في إطار سعيهما لكسب نتيجة اللقاء مما ساهم في رفع المستوى الفني من البداية بشكل واضح وإن كان الفريق الاتحادي هو الأفضل عبر الكرات الثابتة التي شكلت خطورة واضحة على المرمى الشبابي الذي وقف بين خشباته الـ3 وليد عبد الله، وذلك نظرا لتميز الاتحاديين في تنفيذ هذه الضربات ووجود أكثر من لاعب طويل القامة في حين لجأ الفريق الشبابي إلى تكتيك استغل من خلاله سرعة ثنائي المقدمة ناصر الشمراني وناجي المجرشي لضرب الدفاعات الاتحادية المتقدمة إلى الأمام.
أول الكرات الخطرة في اللقاء كانت من قدم المهاجم الاتحادي الحسن كيتا الذي تلقى تمريرة من محمد نور سددها أرضية مرت بجوار القائم تلتها عدة فرص لكلا الفريقين وسيطرة شبابية على خط الوسط .
وشهد هذا الشوط خروج المهاجم الشبابي الخطير ناجي مجرشي مصابا بعد احتكاكه بالمدافع الاتحادي رضا تكر وتم نقله إلى المستشفى وحل بديلا عنه المهاجم الأرجنتيني مانويل مارتنيز.
ولعب الحارسان وليد عبد الله (الشباب) وتيسير آل نتيف (الاتحاد) أدوارا كبيرة في خروج هذا الشوط بالتعادل السلبي، فالأول تصدى لكرات خطيرة أبرزها إنفرادة ألفيس والحسن كيتا والأخير أضاع أكثر من سانحة في مواجهة المرمى الشبابي.
الدقائق الأخيرة من هذا الشوط شهدت نشاطا من جانب فريق الشباب الذي ضغط على المرمى الاتحادي كثيرا عن طريق كماتشو وحسن معاذ وناصر الشمراني إلا أن جميع محاولاته لم تثمر عن هدف.

مع بداية الشوط الثاني أجرى مدرب الاتحاد تغييره الأول بدخول اللاعب مناف أبو شقير مكان اللاعب البرازيلي تشيكو، إلا أن هذا التغيير انعكس سلبيا على الفريق الاتحادي الذي عجز وسطه عن مجاراة الوسط الشبابي فعادت السيطرة على زمام المباراة للشباب الذي هدد المرمى الاتحادي بالعديد من الكرات كان أخطرها الكرة التي أضاعها اللاعب البرازيلي كماتشو وهو داخل منطقة الـ6 ياردات للمرمى الاتحادي.
وعلى عكس مجريات اللقاء فقد نجح قائد الفريق الاتحادي محمد نور في تجهيز كرة لزميله الحسن كيتا تمكن الأخير من إيداعها في المرمى محققا أول أهداف المباراة في الدقيقة 70، لكن فرحة الاتحاديين بهذا الهدف لم تدم طويلا، حيث نجح المدافع الشبابي نايف القاضي في إعادة فريقه للمباراة بإدراكه هدف التعادل من ضربة رأسية في الدقيقة 75.
بعد هذا الهدف استنفر الفريقان خطوطهما لتسجيل هدف التقدم إلا أن صافرة الحكم الإسباني إدوارو جونزاليز كانت الأسرع، لينتهي اللقاء بالتعادل 1/1 الذي أعلن عن آخر آمال الشباب في الفوز بلقب الدوري الممتاز، فيما أبقت النتيجة على حظوظ الاتحاد في الفوز بالبطولة، حيث تنتظره مباراة مهمة أمام الهلال في آخر مراحل الدوري.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

الشباب والاتفاق يفرضان مواجهة نارية في الدوري الممتاز بين الاتحاد والهلال



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: الشباب والاتفاق يفرضان مواجهة نارية في الدوري الممتاز بين الاتحاد والهلال
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مواجهة الاتحاد في الدوري اختبار حقيقي للجيش حلب الشهباء كرة القدم الاتحاد الحلبي 2 20-11-2014 10:23
الهلال يواجه الشباب في موقعة مثيرة بالدوري الممتاز تشيلسي الرياضة الـعــربــيـة 1 04-04-2008 07:02
الاتحاد السعودي الجامح يلاقي الشباب الطامح في مواجهة لاتقبل أنصاف الحلول تشيلسي الرياضة الـعــربــيـة 4 30-03-2008 07:02
الشباب والهلال يتعادلان سلباً ويؤجلان الحسم إلى لقاء الإياب تشيلسي الرياضة الـعــربــيـة 0 27-02-2008 02:29

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 03:13