نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 14-04-2008 - 09:35 ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
يالذيذ يارايق
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية يالذيذ يارايق
رقم العضوية : 67
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : قلعة الأمجاد
عدد المشاركات : 3,038
قوة التقييم : يالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really nice

يالذيذ يارايق غير متواجد حالياً

   

بالتوفيق للكرامة

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 14-04-2008 - 09:38 ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
CANTONA
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية CANTONA
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice

CANTONA غير متواجد حالياً

   

احلى شباااااااااب واحلى مركز والله

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 14-04-2008 - 09:41 ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
يالذيذ يارايق
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية يالذيذ يارايق
رقم العضوية : 67
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : قلعة الأمجاد
عدد المشاركات : 3,038
قوة التقييم : يالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really nice

يالذيذ يارايق غير متواجد حالياً

   

ههههههههههههههههه
وزيادة علينا

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 14-04-2008 - 09:55 ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
عاشقة سلة الاتحاد
الصورة الرمزية عاشقة سلة الاتحاد
رقم العضوية : 362
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,801
قوة التقييم : عاشقة سلة الاتحاد is a glorious beacon of lightعاشقة سلة الاتحاد is a glorious beacon of lightعاشقة سلة الاتحاد is a glorious beacon of lightعاشقة سلة الاتحاد is a glorious beacon of lightعاشقة سلة الاتحاد is a glorious beacon of light

عاشقة سلة الاتحاد غير متواجد حالياً

   

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CANTONA مشاهدة المشاركة
احلى شباااااااااب واحلى مركز والله
شايف ياعمر وين صرنا

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 14-04-2008 - 09:57 ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
عاشقة سلة الاتحاد
الصورة الرمزية عاشقة سلة الاتحاد
رقم العضوية : 362
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,801
قوة التقييم : عاشقة سلة الاتحاد is a glorious beacon of lightعاشقة سلة الاتحاد is a glorious beacon of lightعاشقة سلة الاتحاد is a glorious beacon of lightعاشقة سلة الاتحاد is a glorious beacon of lightعاشقة سلة الاتحاد is a glorious beacon of light

عاشقة سلة الاتحاد غير متواجد حالياً

   

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 等待雨是伞 مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههه
وزيادة علينا
هههههههههههههههه
هيك قولتك مصعب؟؟؟؟

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 14-04-2008 - 10:21 ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
CANTONA
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية CANTONA
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice

CANTONA غير متواجد حالياً

   

والله العظيم انا وقت حضرتك لعبة الكرامة بحمص

ما عبا راسي غير بتراشي

لك يسلملي المدربين لأجلو

لك والله بتحسو حلبي اصلي هالزلمة وفيو قلب عالفريق اكتر من اللاعبين


التعديل الأخير تم بواسطة : CANTONA بتاريخ 14-04-2008 الساعة 10:27

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 14-04-2008 - 10:40 ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
عاشقة سلة الاتحاد
الصورة الرمزية عاشقة سلة الاتحاد
رقم العضوية : 362
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,801
قوة التقييم : عاشقة سلة الاتحاد is a glorious beacon of lightعاشقة سلة الاتحاد is a glorious beacon of lightعاشقة سلة الاتحاد is a glorious beacon of lightعاشقة سلة الاتحاد is a glorious beacon of lightعاشقة سلة الاتحاد is a glorious beacon of light

عاشقة سلة الاتحاد غير متواجد حالياً

   

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CANTONA مشاهدة المشاركة
والله العظيم انا وقت حضرتك لعبة الكرامة بحمص

ما عبا راسي غير بتراشي

لك يسلملي المدربين لأجلو

لك والله بتحسو حلبي اصلي هالزلمة وفيو قلب عالفريق اكتر من اللاعبين
اي والله يا عمر معك حق بتراشي مافي متلو وهو قلبو عالفريق اكتر من الكل

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 14-04-2008 - 10:56 ]
 رقم المشاركة : ( 16 )
ALAHLAWI
أهلاوي مميز
الصورة الرمزية ALAHLAWI
رقم العضوية : 331
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : في مدينة الأصالة حلب الشهباء
عدد المشاركات : 167
قوة التقييم : ALAHLAWI will become famous soon enough

ALAHLAWI غير متواجد حالياً

   

مومهم أنو نتصدر من البداية المهم أنو ناخد الدوري بالأخير على قولة المتل
الخيل الاصيل تربح بالأخير

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

ترتيب الفرق الاربعة بعد نهاية التجمع الاول (تجمع حمص)



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: ترتيب الفرق الاربعة بعد نهاية التجمع الاول (تجمع حمص)
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ترتيب هدافين الدوري حتى نهاية المرحلة 25 ahmd.n الرياضة السورية 12 11-05-2009 12:32
مع نهاية التجمع الثاني من فاينال السيدات حلب الشهباء كـرة السلة الاتحاد الحلبي 9 27-05-2008 08:34
ترتيب الفرق بالفاينال فور بعد انتهاء التجمع الثاني تشيلسي كـرة السلة الاتحاد الحلبي 16 28-04-2008 08:07
جدول مباريات التجمع الثاني ضمن مرحلة الفاينل فور(تجمع حلب) عاشقة سلة الاتحاد كـرة السلة الاتحاد الحلبي 9 21-04-2008 08:40
ترتيب فرق الـ Final 8 بعد نهاية الذهاب يالذيذ يارايق كـرة السلة الاتحاد الحلبي 12 25-02-2008 05:37

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 06:45