نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 14-04-2008 - 11:02 ]
 رقم المشاركة : ( 17 )
عاشقة سلة الاتحاد
الصورة الرمزية عاشقة سلة الاتحاد
رقم العضوية : 362
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,801
قوة التقييم : عاشقة سلة الاتحاد is a glorious beacon of lightعاشقة سلة الاتحاد is a glorious beacon of lightعاشقة سلة الاتحاد is a glorious beacon of lightعاشقة سلة الاتحاد is a glorious beacon of lightعاشقة سلة الاتحاد is a glorious beacon of light

عاشقة سلة الاتحاد غير متواجد حالياً

   

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALAHLAWI مشاهدة المشاركة
مومهم أنو نتصدر من البداية المهم أنو ناخد الدوري بالأخير على قولة المتل
الخيل الاصيل تربح بالأخير
انشا الله الله يسمع منك يعني نحنا بنتمنى بس من قهرنا شو بدنا نقول

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 14-04-2008 - 11:41 ]
 رقم المشاركة : ( 18 )
قصي الأهلاوي
أهلاوي على القتل
الصورة الرمزية قصي الأهلاوي
رقم العضوية : 15
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : أبوظبي
عدد المشاركات : 13,326
قوة التقييم : قصي الأهلاوي قام بتعطيل التقييم

قصي الأهلاوي غير متواجد حالياً

   

شكرا يا ديمة

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 15-04-2008 - 03:14 ]
 رقم المشاركة : ( 19 )
يالذيذ يارايق
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية يالذيذ يارايق
رقم العضوية : 67
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : قلعة الأمجاد
عدد المشاركات : 3,038
قوة التقييم : يالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really nice

يالذيذ يارايق غير متواجد حالياً

   

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة سلة الاتحاد مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههه
هيك قولتك مصعب؟؟؟؟
الله وكيلك يا ديمة شي بوجع الراس فريق بهدلة

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 15-04-2008 - 09:37 ]
 رقم المشاركة : ( 20 )
totti balt
أهلاوي للموت
الصورة الرمزية totti balt
رقم العضوية : 185
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 6,887
قوة التقييم : totti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nice

totti balt غير متواجد حالياً

   

اقتباس:
مومهم أنو نتصدر من البداية المهم أنو ناخد الدوري بالأخير على قولة المتل
الخيل الاصيل تربح بالأخير
هاد هو الكلام ابو سمرة

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 15-04-2008 - 04:23 ]
 رقم المشاركة : ( 21 )
قلب حطين النابض
أهلاوي جديد
الصورة الرمزية قلب حطين النابض
رقم العضوية : 3681
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 12
قوة التقييم : قلب حطين النابض is on a distinguished road

قلب حطين النابض غير متواجد حالياً

   

الله يسمع منك يارب يا انسة ديمة وان شالة بينقلب الترتيب

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 15-04-2008 - 08:08 ]
 رقم المشاركة : ( 22 )
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

   

بدكم دوري كمان ...؟؟؟

اي عينو خير ... من ورى هيك لعيبة وهيك مدربين وهيك ادراة

ما رح تشموا ريحة البطولات هي السنة ابدا

لا قدم ولا سلة ... والنادي بدو حلة

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 17-04-2008 - 08:49 ]
 رقم المشاركة : ( 23 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

هل السنة لحمص قدم وسلة بالتوفيق للكرامة

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 17-04-2008 - 02:25 ]
 رقم المشاركة : ( 24 )
فيصل الاهلاوي
أهلاوي مر
الصورة الرمزية فيصل الاهلاوي
رقم العضوية : 2722
تاريخ التسجيل : Feb 2008
مكان الإقامة : قلعة امجاد العرب
عدد المشاركات : 722
قوة التقييم : فيصل الاهلاوي has a spectacular aura aboutفيصل الاهلاوي has a spectacular aura about

فيصل الاهلاوي غير متواجد حالياً

   

والله شكلنا السنة الجاي مارح نتأهل حتى عالفاينل
ورح نضل نتنافس مع جماعة الهبوط عالتانية

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

ترتيب الفرق الاربعة بعد نهاية التجمع الاول (تجمع حمص)



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: ترتيب الفرق الاربعة بعد نهاية التجمع الاول (تجمع حمص)
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ترتيب هدافين الدوري حتى نهاية المرحلة 25 ahmd.n الرياضة السورية 12 11-05-2009 12:32
مع نهاية التجمع الثاني من فاينال السيدات حلب الشهباء كـرة السلة الاتحاد الحلبي 9 27-05-2008 08:34
ترتيب الفرق بالفاينال فور بعد انتهاء التجمع الثاني تشيلسي كـرة السلة الاتحاد الحلبي 16 28-04-2008 08:07
جدول مباريات التجمع الثاني ضمن مرحلة الفاينل فور(تجمع حلب) عاشقة سلة الاتحاد كـرة السلة الاتحاد الحلبي 9 21-04-2008 08:40
ترتيب فرق الـ Final 8 بعد نهاية الذهاب يالذيذ يارايق كـرة السلة الاتحاد الحلبي 12 25-02-2008 05:37

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 06:26