نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-04-2008 - 06:02 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
فياريال يؤجل تتويج ريال مدريد بطلا لـ"الليغا"

April 28th, 2008

فياريال يؤجل تتويج ريال مدريد بطلا لـ"الليغا"
فياريال فاز بتأجل حسم النادي الملكي للقب

تأجل إعلان نادي ريال مدريد بطلا للدوري الإسباني للعام الثاني على التوالي والحادية والثلاثين في تاريخه رغم فوزه بثلاثية نظيفة على ضيفه أتلتيك بلباو مساء الأحد في ختام مباريات المرحلة الرابعة والثلاثين من المسابقة، وذلك بعد أن تمكَّن ملاحقه المباشر فياريال من العودة بنقاط مباراته مع مضيفه ريال بيتيس.
فعلى ملعب "سانتياغو برنابيو" علمت جماهير النادي الملكي قبل انطلاق المباراة أن الفوز قد لا يكفي لحسم لقب الدوري، إلا أنها لم تتراجع عن نيتها بالاحتفال بفريقها.
وشهدت مباراة الأحد عودة المهاجم الأرجنتيني خافيير سافيولا إلى تشكيل ريال مدريد بعد غيابه فترة طويلة للإصابة منذ خروج الفريق من مسابقة كأس ملك أسبانيا، وأثبت اللاعب أحقيته بارتداء القميص الأبيض؛ حيث كان أفضل لاعبي فريقه، وافتتح له التسجيل في الدقيقة 13 مستغلا خطأ أرماندو حارس مرمى بيلباو.
وأضاف ريال مدريد الهدفين الثاني والثالث في الشوط الثاني عبر لاعب خط وسطه الهولندي المتألق آريين روبن، في الدقيقة 74، إثر تمريرة من المهاجم الأرجنتيني البديل جونزالو هيجوين، الذي اختتم الثلاثية بعد دقيقتين فقط من تسديدة قوية.
وواصل إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد تألقه حيث دافع عن شباكه ببسالة وأنقذ عدة كرات، أخطرها ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، احتسبها الحكم بعد ارتكاب المدافع الأرجنتيني غابرييل هاينزه خطأ ضد أحد مهاجمي الضيوف، لكن الحارس المرشح بقوة للفوز بجائزة "زامورا" كأقل حراس البطولة استقبالا للأهداف هذا الموسم تصدى لكرة جارمينديا الذي سدد بقوة لكن دون تركيز.
ورفع ريال مدريد رصيده إلى 75 نقطة في صدارة الدوري بفارق عشر نقاط أمام فياريال صاحب المركز الثاني وذلك قبل أربع مراحل من انتهاء المسابقة.
وكان فياريال قد حقق فوزا صعبا على مضيفه ريال بيتيس وتغلب عليه ليؤجل إعلان ريال مدريد بطلا للدوري.
وأحرز اللاعب الأسباني المخضرم البرازيلي الأصل ماركوس سينا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 16 إثر قذيفة مدوية من وسط الملعب لم يستطع حارس مرمى بيتيس كاستو اسبينوسا التصدي لها لتقدمه عن مرماه.
ولاحت فرصة التعادل لبيتيس بعد دقيقتين فقط من الهدف من خلال خيسوس كابي الذي اخترق الدفاع ووجه الكرة لكنها فوق العارضة.
كما أضاع مهاجم فياريال التركي نهاد قهوجي فرصتين متتاليتين في الدقيقتين 26 و39، وفي الشوط الثاني كثف بيتيس هجماته في محاولة لإحراز هدف التعادل، لكن دفاع فياريال وقف لها بالمرصاد، وكرر مدرب الفريق باكو تشابارو ومساعده كارميلو ديل بوزو احتجاجاتهما على قرارات الحكم فرناندو بيتينس الذي قام بطردهما خلال اللقاء.
وارتفع رصيد فياريال إلى 65 نقطة في المركز الثاني بفارق أربع نقاط أمام برشلونة صاحب المركز الثالث.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

فياريال يؤجل تتويج ريال مدريد بطلا لـ"الليغا"



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: فياريال يؤجل تتويج ريال مدريد بطلا لـ"الليغا"
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مدافع فالنسيا " مادورو " : نصحت ( افيلاي ) باللعب مع " برشلونة " بدلاً من " مدريد "!! villa الدوري الإسباني 0 24-11-2010 07:02
برشلونه " (22) .. " ريال مدريد " (16) .. تفوق واضح للاعبى " برشلونه " فى الألقاب ! ABO ALZOZ الدوري الإسباني 0 11-10-2010 12:59
بالسلامة يا أبطال : رجال "البلوغرانا" يطيرون لـ "سيول" .. و "10" + "2" في إنتظارهم !! villa الدوري الإسباني 1 02-08-2010 12:05
فياريال يهزم ريال مدريد ويٌتوج برشلونة بطلا للدوري الاسباني عبدالله الأهلاوي الدوري الإسباني 1 17-05-2009 06:48
" لاعبي ريال مدريد يقسموا بأن الليغا من نصيبهم " مدريدي اهلاوي1989 الدوري الإسباني 11 16-12-2008 11:32

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 01:28