نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-05-2008 - 04:54 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
سلة أندية آسيا تتأهب للانطلاق

May 8th, 2008

سلة أندية آسيا تتأهب للانطلاق



تنطلق الخميس بطولة أندية آسيا الأبطال التاسعة عشرة لكرة السلة التي ينظمها نادي القادسية الكويتي على صالة فجحان هلال المطيري وتستمر حتى 16 الشهر الحالي، بمشاركة 10 أندية وزعت على مجموعتين.
وضمت المجموعة الأولى الريان القطري والرياضي اللبناني ومابو الأندونيسي وزين الأردني والماتي الكازاخستاني، فيما ضمت الثانية الوصل الإماراتي وسابا باتري الإيراني حامل اللقب واوان جي سي الهندي والمحرق البحريني والقادسية.
وقبل انطلاق البطولة أعلن هاربور سنتر الفيليبيني وستارا الاندونيسي انسحابهما وحل بدلا منهما مابو والمحرق.
وتبدأ البطولة بأربع مباريات ، فيلتقي القادسية مع سابا باتري، والريان مع مابو في المجموعة الأولى، فيما يلعب الرياضي مع الماتي، واوان جي سي مع المحرق في المجموعة الثانية.
ويأتي انطلاق البطولة الآسيوية بعد أيام قليلة على إسدال الستار على بطولة الأندية العربية الإثنين الماضي في العاصمة الأردنية عمان وتوج زين الأردني بطلا لها، ما يضعه في مقدمة المرشحين لانتزاع اللقب الآسيوي للمرة الثانية في تاريخه بعد أن أحرز اللقب الأول قبل أربع سنوات في الكويت بالذات عام 2004 تحت مسمى فاست لينك.
ويبدو زين مرشحا فوق العادة لإحراز اللقب، لا سيما أنه يأتي وهو يعيش نشوة الفوز بإحرازه لقب بطولة الأندية العربية، وهو الأول بالنسبة له، ورغم أن زين حديث التكوين، وتم إشهاره قبل ست سنوات تحت اسم فاست لينك، إلا انه نجح في احتكار لقب الدوري الأردني أربع سنوات متتالية منذ العام 2004 وحتى الآن، وحصل على المركز الثالث في بطولة دبي الدولية عامي 2006 و2007، والمركز الثاني عام 2008، إضافة إلى حصوله على كأس الأردن أربعة مواسم متتالية، ولقب بطولة الأندية الآسيوية عام 2006، ووصيف البطل في 2005.

كما يبدو الرياضي المرشح الأقوى لنيل اللقب بعد تعثره في البطولة العربية وفقدانه اللقب بخروجه من الدور ربع النهائي، لذلك سيحاول التعويض في البطولة الآسيوية، ويأمل بعدم الخروج خالي الوفاض من البطولة، لا سيما أنه تصدر تصفيات غرب آسيا المؤهلة للبطولة، والتي أقيمت في إيران الشهر الماضي.

ويعد سابا باتري من أبرز المرشحين أيضا للمنافسة على اللقب، خصوصا أنه بطل الدورة الأخيرة على حساب الجلاء السوري، ولذلك ستكون مباراته الافتتاحية أمام القادسية قوية سيسعى من خلالها إلى إثبات أنه فريق قادم للمحافظة على لقبه خاصة أنه يدعم صفوفه بالمحترف الدومينيكاني كارلوس جوزيف الذي يتوقع ان يكون اللاعب الأطول في البطولة حيث يصل طول قامته إلى 17ر2 م.
ويشارك 15 حكماً في إدارة مباريات البطولة وهم حكم مرافق لكل فريق من الفرق المشاركة عدا القادسية بالإضافة إلى 3 حكام من الاتحاد الكويتي و3 حكام محايدين وهناك 3 مراقبين، وسيكون أمين عام الاتحاد الآسيوي هاغوب المسؤول الأول عن الأمور الفنية المتعلقة بالبطولة.



موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كـرة السلة الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 08-05-2008 - 05:29 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

   

ليش انديتنا ما عم تشارك باي بطولة خارجية ؟؟؟

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 08-05-2008 - 08:52 ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
totti balt
أهلاوي للموت
الصورة الرمزية totti balt
رقم العضوية : 185
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 6,887
قوة التقييم : totti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nice

totti balt غير متواجد حالياً

   

ابو السوم انديتنا ماشاركت للاسباب التالية
الاتحاد في بطولة غرب اسيا طلع مركزوا السادس
وهو غير مؤهل لنهائيات اسيا
اما نادي الجلاء انسحب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ من البطولة بعد
اصابةلاعبه ميشيل معدنلي
يعني فريق الجلاء وقف على لاعب واحد بس
على كل حال
بالتوفيق للرياضي اللبناني
في هذه البطولة ومشكور حسوم

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

سلة أندية آسيا تتأهب للانطلاق



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: سلة أندية آسيا تتأهب للانطلاق
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نتائج مبارايات نادي الاتحاد الحلبي بطولة أندية آسيا أبطال الدوري 1986 حلب الشهباء كرة القدم الاتحاد الحلبي 0 30-09-2016 04:04
ستة أندية في الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا حلب الشهباء دوري أبطال آسيا 4 11-03-2011 05:27
الجزيرة الرياضية تتأهب لتغطية أمم أفريقيا ABO ALZOZ متفرقات كروية 1 27-12-2009 03:32
سحب قرعة سلة أندية آسيا تشيلسي كـرة السلة الاتحاد الحلبي 9 19-04-2008 08:37
دوري أبطال آسيا يتأهب للانطلاق CANTONA متفرقات كروية 1 11-03-2008 06:25

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 10:57