نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-05-2008 - 08:20 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
أوروبا تنتظر بطل كأس الاتحاد الجديد

May 13th, 2008

أوروبا تنتظر بطل كأس الاتحاد الجديد


يسعى فريق غلاسكو رينجرز لأن يصبح أول ناد اسكتلندا يحرز إحدى الكؤوس الأوروبية منذ العام 1983 عندما يلتقي مع زينيت سان بطرسبرغ الروسي في نهائي كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الأربعاء على ملعب "سيتي اوف مانشستر" في مدينة مانشستر الإنكليزية.
وكان ابردين أخر فريق يحرز كأساً أوروبية (كأس الكؤوس) في العام 1983 عندما تغلب على ريال مدريد الإسباني العريق (2-1) بعد التمديد بقيادة مدرب مانشستر يونايتد الحالي اليكس فيرغسون.
ولم يرشح أحدٌ، الفريقين لبلوغ النهائي، لكن لا يتخلف اثنان حالياً بأنهما استحقا خوض مباراة القمة، رينجرز لأنه تخطى فرقاً عريقة أمثال فيردر بريمن الألماني وسبورتينغ لشبونة البرتغالي، وفيورنتينا الإيطالي، وزينيت سان بطرسبرغ لأنه تفوق على مرسيليا الفرنسي، وعلى باير ليفركوزن الألماني ومواطنه بايرن ميونيخ حتى أنه نجح في تحقيق فوزين عريضين على الفريقين الأخيرين (4-1) و(4-0) على التوالي.
ويخوض رينجرز موسماً ناجحاً بجميع المقاييس بقيادة مدربه القدير والتر سميث الذي يسعى إلى إحراز ثلاثية رائعة هذا الموسم بعد أن قاد فريقه إلى إحراز كأس رابطة الأندية الاسكتلندية المحترفة، ويبدو في وضع جيد لإحراز اللقب المحلي علماً بأنه يتخلف عن غريمه التقليدي سليتك بفارق أربع نقاط لكنه يملك مباراتين مؤجلتين إذا فاز بهما يتصدر بفارق نقطتين.
وانتقد سميث الحملة التي يتعرض لها فريقه واتهامه بأنه يلعب كرة دفاعية ولا يملك لاعبوه أية فنيات، ورد على هذا الأمر بقوله: "سمعت بأن رينجرز يلعب كرة قدم سيئة، إذا كان فريقي سيئاً إلى هذه الدرجة، فلماذا لا تتمكن الفرق الأخرى من التغلب علينا".
وأضاف: "إذا كانت الفرق الأخرى تلعب جيداً، فعليها مراجعة حساباتها إذا كانت لا تتمكن من التغلب علينا رغم تفوقها علينا فنياً، على أية حال آمل أن تستمر الانتقادات حتى صبيحة اليوم التالي عندما نحرز كأس الاتحاد الأوروبي".
وحاول سميث الطلب من الاتحاد الاسكتلندي إطالة الدوري المحلي نظراً لضغط المباريات على رينجرز لكن الاتحاد المحلي لم يلب طلبه واضطر الفريق إلى خوض مباراة قوية ضد دندي يونايتد السبت الماضي، في حين لم يخض زينيت أية مباراة منذ 19 نيسان/ابريل الماضي استعداداً للنهائي وأقام معسكراً تدريبياً في هولندا منذ أسبوع.
ولا يأبه مدرب رينجرز في حال اضطر فريقه إلى خوض ركلات الترجيح في حال استمرار التعادل مع زينيت في الوقت الإضافي خصوصاً أن فريقه نجح مرتين هذا الموسم الأول في نصف نهائي كأس رابطة الأندية الاسكتلندية ضد سانت جونستون، ثم ضد فيورنتينا في نصف نهائي كأس الاتحاد.
في المقابل، يسعى زينيت سان بطرسبرغ إلى تكرار انجاز مواطنه سسكا موسكو الفائز باللقب في العام 2004 على حساب سبورتينغ لشبونة البرتغالي (3-1) مستغلاً صحوة الكرة الروسية في الآونة الأخيرة وبلوغها نهائيات كأس أوروبا المقررة الشهر المقبل.
ويعاني زينيت الذي يشرف على تدريبه المدرب الهولندي القدير ديك ادفوكات (مدرب رينجرز سابقاً أيضاً) من غياب مهاجمه الهداف بافل بروغربنياك هداف هذه المسابقة برصيد 10 أهداف بالتساوي مع الإيطالي لوكا توني مهاجم بايرن ميونيخ، وذلك لنيله بطاقة صفراء ثانية في نصف النهائي.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

أوروبا تنتظر بطل كأس الاتحاد الجديد



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: أوروبا تنتظر بطل كأس الاتحاد الجديد
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مكافآت كبيرة تنتظر لاعبي الاتحاد السوري حلب الشهباء كرة القدم الاتحاد الحلبي 2 30-04-2014 01:58
إدارة نادي الاتحاد السوري المنحلة تنتظر حكم القضاء للعودة إلى المجلس ورد احمر كرة القدم الاتحاد الحلبي 1 18-06-2012 06:44
اليوم الإعلان عن ملك أوروبا الجديد..والصراع ثلاثي بين ميسي ورونالدو وتشافي ABO ALZOZ متفرقات كروية 0 25-08-2011 12:19
لا تنتظر الحب .... عاشقة سلة الاتحاد الأهــلــي الحـلبـي كــافــيــه 12 22-09-2008 11:58
صور قمصان برباتوف الجديد في ناديه الجديد ( المان يونايتد ) الفنان الذهبي الدوري الإنكليزي 1 03-09-2008 05:39

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 05:51