نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-10-2007 - 09:34 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
الجزء الثاني من مسلسل محترف الاتحاد الثالث ...

October 24th, 2007

يعني بعد ما تم صرف النظر عن فومو قالو رح يوصل لاعب كولومبي يوم الثلاثاء ...

ويوم الاثنين بالليل ( لما قرب يوم الثلاثاء) قالو رح يوصل لحلب يوم الاربعاء ...

ومبالمقابلة الاسبوعية لرئيس النادي قال بيوصل يوم الخميس ...

والجديد هو :

سيصل اللاعب الكولومبي دانيال إلى حلب يوم الأحد القادم

وعلى الأغلب سيشارك بمباراة الفتوة

والتوقيع سيكون معه فوريا وقيمة العقد 500 ألف دولار

وبالتوفيق لأهلينا الغالي

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 24-10-2007 - 09:36 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

   

الحكي كتير المهم الفعل والتنفيذ

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 24-10-2007 - 09:47 ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
باسل الاتحاد للدم
أهلاوي مميز
الصورة الرمزية باسل الاتحاد للدم
رقم العضوية : 38
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : القاهرة
عدد المشاركات : 470
قوة التقييم : باسل الاتحاد للدم will become famous soon enough

باسل الاتحاد للدم غير متواجد حالياً

   

سماع حكي

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 24-10-2007 - 10:53 ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
CANTONA
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية CANTONA
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice

CANTONA غير متواجد حالياً

   

ما بعرف احسن شي

ليجي الصبي منصلي عالنبي

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 24-10-2007 - 10:55 ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

   

يعني ما بيصير نصلي على النبي قبل ما يبجي الصبي عمور ؟؟؟؟

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 24-10-2007 - 10:59 ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
CANTONA
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية CANTONA
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice

CANTONA غير متواجد حالياً

   

له يا ابو السوم

الصلاة على رسول الله دائما وأبدا

بس متل ما بقول المثل يعني ^ـــــ^

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 24-10-2007 - 11:27 ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
أهلاوي بافاري
أهلاوي مر
الصورة الرمزية أهلاوي بافاري
رقم العضوية : 86
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 673
قوة التقييم : أهلاوي بافاري will become famous soon enoughأهلاوي بافاري will become famous soon enough

أهلاوي بافاري غير متواجد حالياً

   

المهم يصل بخير وسلامة وينفع الأهلي الغالي

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 25-10-2007 - 12:43 ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
يالذيذ يارايق
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية يالذيذ يارايق
رقم العضوية : 67
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : قلعة الأمجاد
عدد المشاركات : 3,038
قوة التقييم : يالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really nice

يالذيذ يارايق غير متواجد حالياً

   

500 الف دولار

شكلو محرز هاللاعب

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

الجزء الثاني من مسلسل محترف الاتحاد الثالث ...



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: الجزء الثاني من مسلسل محترف الاتحاد الثالث ...
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحلقة الاخيرة من مسلسل وادي الذئاب الجزء الخامس بالترجمة العربية ابومالك الاهلاوي مقاطع فيديو 0 11-06-2011 09:19
مسلسل باب الحارة الجزء الثالث عاشق الاهلي الأهــلــي الحـلبـي كــافــيــه 3 18-07-2008 07:36
باب الحارة 3 الجزء الثالث ABO ALZOZ الأهــلــي الحـلبـي كــافــيــه 3 12-01-2008 11:03
حمل باب الحارة الجزء الثالث مودي الأهــلــي الحـلبـي كــافــيــه 5 12-01-2008 10:43
الحلقة 99999999 من مسلسل محترف الاتحاد الجديد ABO ALZOZ كرة القدم الاتحاد الحلبي 49 21-10-2007 12:53

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 03:01